​أجهزة البحث الجنائي بالمهرة تضبط مصنعا لإنتاج الخمور

> الغيظة «الأيام» خاص

>
ضبطت إدارة البحث الجنائي بالمحافظة، أمس الجمعة، مصنعا للخمور يحوي 200 لتر من الخمر وخمسين قارورة بلاستيكية مملؤة بالخمر.

وأوضح مدير البحث الجنائي بالمحافظة، العقيد الركن أحمد علي رعفيت، أن إدارة البحث الجنائي تلقت بلاغات عدة تحركت على إثرها التحريات لجمع المعلومات عن الموقع وصاحب المصنع، وبعد التأكد من صحة المعلومات الواردة، تحرك رجال البحث الجنائي إلى الموقع، وتمت مداهمة المكان والقبض على مالك المصنع المدعو (ع. م. ق. ا) وهو متلبس وبحوزته 200 لتر من الخمر، إضافة إلى خمسون قارورة بلاستيكية مملؤة بالخمر.

وأشار إلى أنه تم التحفظ على المضبوطات، وعمل محضر ضبط لها إلى أن تستكمل بقية الإجراءات لإحالة المدعو إلى الجهات ذات الاختصاص لنيل الجزاء.

وشدد رعفيت، بعدم التهاون مع هذي الفئات التي تنشر السموم حتى يعودوا إلى رشدهم، أو الزج بهم ورا قضبان السجون إلى أن تحال قضاياهم إلى الجهات ذات الاختصاص؛ لينالوا جزاءهم.

وأشاد رعفيت بما يقوم به رجال البحث الجنائي من ضبط للخارجين عن النظام والقانون من مجرمين ومروجين ومتعاطين حتى في أيام الإجازات والمناسبات الدينية والأعياد، موضحا أنه يساهم في القضاء على هذه الآفات التي تدمر القيم والأخلاق النبيلة بالمجتمع والحفاظ على سكينة المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى