​فريق حقوقي يطلع على أوضاع قسم الرجال بسجن المنصورة

> عدن «الأيام» خاص

>
واصلت دائرة حقوق الإنسان في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، نزولها الميداني، بزيارة تفقدية لقسم الرجال في إصلاحية سجن المنصورة في العاصمة عدن.

وكان في استقبال الفريق، الذي ترأسه الدكتور عبدالعزيز علي هادي نائب رئيس الدائرة، العقيد نقيب اليهري مدير الإصلاحية. وطاف فريق الدائرة بعنابر الرجال في الإصلاحية وأقسامها المختلفة، واطلع الفريق على الظروف المحيطة بالسجناء، واستمع منهم إلى شرحٍ مفصل عن أحوالهم ومستوى الخدمات المُقدمة لهم.

وقام فريق الدائرة بزيارة الوحدة الصحية التابعة للإصلاحية، وتفقد أوضاعها والمستلزمات المتوفرة فيها من أدوية، وأدوات ومعدات صحية.

واستمع د. عبدالعزيز علي هادي، من إدارة الإصلاحية، لشرح عن المشكلات والصعوبات التي تواجهها في توفير الخدمات من غذاء وماء، وكهرباء، وعلاج لنزلاء الإصلاحية. وقد أشاد الدكتور عبدالعزيز بالجهود التي تبذلها إدارة الإصلاحية في سعيها لتقديم الرعاية المناسبة للسجناء بما لديها من إمكانيات متاحة.

من جانبه، عبر العقيد نقيب اليهري عن تقديره لزيارة دائرة حقوق الإنسان في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس لإصلاحية السجن، مثمنا دور الدائرة في تلمس أحوال الاصطلاحية ونزلائها، وحرصهم على الاطلاع على أوضاعها والصعوبات والتحديات التي تواجهها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى