مانشيني يحذر من الاستهانة بإسبانيا

> لندن «الأيام» متابعات:

> حذر روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، من الاستهانة بمنتخب إسبانيا، والتأثر بالتكهنات المحيطة بهم بشأن حظوظ الأزوري في التأهل لنهائي يورو 2020.
ويلتقي منتخبا إيطاليا وإسبانيا، اليوم الثلاثاء، في نصف نهائي بطولة أوروبا 2020.

وقال مانشيني في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "ستكون مباراة صعبة. إسبانيا مختلفة عن بلجيكا، لكننا سنواجه عددا من الصعوبات. عانينا ضد النمسا بسبب عدوانيتهم، ولأنها كانت المباراة الأولى في الأدوار الإقصائية"، وتابع: "نحن بحاجة لتقديم مباراة عظيمة".
وأشاد مانشيني بمنتخب إسبانيا، وصرح: "لقد قدموا مستويات استثنائية في السنوات الأخيرة، ولديهم عدد من اللاعبين الشباب مع وجود مدير فني ممتاز".

وأردف مانشيني: "أسلوب تيكي - تاكا جلب للإسبان نجاحات غير عادية. حتى الآن هم يلعبونها بشكل جيد للغاية. الكرة لدينا مختلفة. سنحاول أن نفرض أسلوبنا ونواصل اللعب على طريقتنا".
وتابع: "لويس إنريكي فاز بدوري أبطال أوروبا مع برشلونة، وقدم كرة قدم جيدة في أثناء قيادة روما".

وسبق أن أشرف إنريكي على تدريب دانييلي دي روسي من قبل في روما، والآن يتولى الأخير منصب المدرب المساعد في جهاز روبرتو مانشيني.
وعلق مانشيني على هذا الأمر، قائلًا: "دي روسي تحدث بشكل جيد عن إنريكي، لكنه تغير منذ ذلك الحين، سيكون مختلفا قليلا، وإسبانيا تستحق أن تكون هنا".

من جانبه، أعرب ليوناردو بونوتشي مدافع المنتخب الإيطالي، عن احترامه الكبير لمنتخب إسبانيا بطل نسخة 2012.
وقال: "لا مرشح حينما يتعلق الأمر بالدور قبل النهائي، حتى لو عانى الإسبان من صعوبات في البطولة، هذا الأمر لا يعد مهما أبدا".
وأشار مانشيني إلى أنه "من غير العدل ألا يوجد مشجعون من إيطاليا وإسبانيا في الملعب بسبب قيود فيروس كورونا المستجد".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى