​عملية استلام وتسليم لإدارة اللواء الثامن صاعقة بمحور أبين

> زنجبار «الأيام» خاص

>
جرت، صباح اليوم الأربعاء في مقر اللواء الثامن صاعقة بمحور أبين القتالي بمديرية زنجبار، عملية التسليم والاستلام بين قائد اللواء السابق العميد صالح عيدروس الجفري، وقائد اللواء الجديد العميد أحمد علوي ملقاط.


وأجريت عملية الاستلام والتسليم بحضور لجنة تابعة لقيادة ألوية الصاعقة، وعدد من ضباط اللواء الثامن صاعقة في القوات المسلحة الجنوبية.

وخلال عملية الاستلام والتسليم، أكد قائد اللواء الثامن صاعقة العميد أحمد علوي ملقاط، في أثناء الطابور الصباحي لضباط وأفراد اللواء، أنه لن يدخر جهدا في رفع الجاهزية القتالية للواء، مشددا على جميع الأفراد والضباط بالالتزام كل في مهام عملة، كونهم يمرون بمرحلة تتطلب تظافر الجهود لرفع درجة الاستعداد القتالي القصوى.

اللواء الثامن صاعقة بمحور أبين
اللواء الثامن صاعقة بمحور أبين

وقال إن قوات اللواء الثامن صاعقة في حالة استعداد وجاهزية قتالية، وستكون رهن إشارة القيادة الجنوبية العليا، ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، للذود عن حياض الوطن والدفاع عنه من المليشيات الإخوانية القادمة من مأرب، التي تحشد بالتحالف مع الجماعات الإرهابية في محاولة منها احتلال الجنوب مرة أخرى.

وأكد أن هذه المغامرات الإخوانية التي تحمل أجندات خارجية ستدفن في الصحاري من قبل أبين ورجالها ومعهم رجال القوات المسلحة الجنوبية، الذين سيكتبون نهايتها إذا حاولت التقدم تجاه أبين وعدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى