ميسي يحلم بحصد لقب كوبا أمريكا

> برازيليا «الأيام» متابعات:

> يتطلع ليونيل ميسي، قائد المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، لقيادة منتخب بلاده للتتويج بلقب كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) عندما يواجه المنتخب البرازيلي في نهائي المسابقة القارية على ملعب ماراكانا بريو دي جانيرو.
ورغم الإنجازات الكبيرة لميسي على المستوى الشخصي أو مع فريقه برشلونة الإسباني إلا أنه لم يحقق أي بطولة مع المنتخب الأرجنتيني حتى الآن، لذلك سيسعى ميسي بكل قوته لقيادة المنتخب الأرجنتيني لحصد اللقب.

ولم يحقق المنتخب الأرجنتيني لقب هذه البطولة منذ عام 1993، فيما يرجع آخر لقب توج به المنتخب البرازيلي في هذه البطولة لعام 2019.
وحقق المنتخب الأرجنتيني الفوز في آخر خمس مباريات، كما أنه لم يخسر في آخر 19 مباراة رسمية، فيما يسعى المنتخب البرازيلي للتتويج بعاشر ألقابه في هذه البطولة، خاصة أنه لم يخسر في آخر 14 مباراة.

وستشهد هذه المباراة صراعا من نوع خاص، فبغض النظر عن الصراع الكروي التاريخي بين الأرجنتين والبرازيل، سيكون هناك صراع من نوع خاص بين ميسي وزميله السابق بفريق برشلونة البرازيلي نيمار، بحثا عن صدارة ترتيب هدافي البطولة.
ويتصدر ميسي ترتيب هدافي البطولة، حيث سجل أربعة أهداف حتى الآن وصنع خمسة، فيما سجل نيمار هدفين وصنع ثلاثة أهداف.
ولكن ميسي سيواجه صعوبة كبيرة في تسجيل الأهداف في المباراة النهائية خاصة أن المنتخب البرازيلي لم يستقبل سوى هدفين طوال مشواره في البطولة، ومع ذلك سيرفع ميسي وزملاؤه شعار التحدي من أجل التتويج باللقب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى