​تدشين العمل بالزي الموحد بقسم شرطة المنصورة

> عدن «الأيام» علاء بدر

>
دشَّـن، صباح أمس الخميس، العقيد حسين صالح مسهر مدير قسم شرطة المنصورة العمل بالزي الموحد الخاص بأقسام الشرطة، بتوجيه من اللواء الركن مطهر علي ناجي الشعيبي مدير أمن العاصمة عدن.

وخلال التدشين الذي جرى في أثناء الطابور الصباحي لمنتسبي قسم شرطة المنصورة، ألقى العقيد حسين مسهر كلمة توجيهية للضباط والأفراد، حث فيها على الانضباط والالتزام بمواعيد النوبات، والتحلي بالأخلاق العالية، موجها إياهم على تحمل الصعوبات وشح الإمكانات واصفا وجودهم على الأرض بالقوة التي عليها الاعتماد من بعد الله عز وجل لفرض الأمن والأمان، لافتا إلى أن الأمن في خدمة المواطن.

وقال مدير قسم شرطة المنصورة: "نحن أداة لطمأنينة المواطنين، ومسؤولياتنا الحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة، منبها الحاضرين أن عليهم التحلِّـي بالعقيدة الأمنية، واتباع طرق حماية حقوق المواطنين بخطوات ثابتة لتحقيق الأمن والاستقرار والأمان للمجتمع.
وأضاف المدير العقيد حسين مسهر: ها أنتم اليوم أعطيتم نموذجا ممتازا بالانضباط والثبات، ولكن ما زال أمامكم المزيد، مؤكدا أن "اللواء الركن مطهر الشعيبي يولي اهتماما كبيرا بكم".

من جهة أخرى واصلت قيادة قسم شرطة المنصورة الحملة الأمنية لمنع حمل السلاح، وضبط السيارات غير المرقمة في شوارع مديرية المنصورة ونزل مدير قسم الشرطة العقيد حسين مسهر مع أفراد القسم في عدد من الشوارع الرئيسة والطرق العامة لتنفيذ الحملة ميدانيا. وقد لاقت الحملة ترحيبا مدنيا واسعا من المنظمات المجتمعية، وفئات شعبية عريضة في المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى