شمسان والميناء يفوزان في بطولة الشباب لكرة الطائرة لأندية عدن

> عدن «الأيام» خاص:

> تواصلت عصر أمس السبت منافسات بطولة الشباب لكرة الطائرة لأندية محافظة عدن، والتي ينظمها فرع اتحاد اللعبة بالمحافظة، برعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ محافظة عدن، بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بعدن، وتشهد مشاركة 8 أندية، قسمت لمجموعتين، حيث ضمت المجموعة الأولى فرق التلال والشعلة والجلاء والنصر، في حين جاءت في المجموعة الثانية فرق الميناء وشمسان والمنصورة والروضة.

وضمن مباريات المجموعة الثانية تغلب فريق شمسان على منافسه فريق الروضة بثلاثة أشواط مقابل شوطين، في المباراة التي أقيمت عصر أمس على أرضية صالة الشهيد أحمد الحيدري بنادي المنصورة في لقاء قوي ومثير، شهد تقدم فريق الروضة في نتيجة الشوطين الأول والثاني (25-17 و 25-18)، ليعود فريق شمسان من بعيد بعد تقديم أداء قوي وكسب الشوط الثالث والرابع ( 25-21 و 25-14)، ليلجأ الفريقان لشوط حاسم ابتسم في نتيجته لفريق شمسان بنتيجة ( 15-16) ، لينتهي اللقاء بفوز فريق شمسان بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

وفي اللقاء الثاني الذي جمع بين فريقي الميناء وشباب المنصورة وانتهى بفوز فريق الميناء على فريق شباب المنصورة بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد بواقع (25 / 20. 25 / 23. 23 / 25. 25 / 21)، ليحصد الميناء نقاط المباراة لمصلحتهم.

وتتواصل مباريات بطولة الشباب لكرة الطائرة عصر الخميس الموافق 15 يوليو بإقامة مباراتين في إطار مباريات المجموعة الأولى، حيث يلتقي في المباراة فريقا الشعلة والنصر، وفي المباراة الثانية يلعب فريقا التلال والجلاء، في حين تختتم مباريات الدور الأول عصر الجمعة بلقاءين ضمن مباريات المجموعة الثانية في اللقاء الأول يلعب شمسان والميناء، وفي المباراة الثانية الروضة وشباب المنصورة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى