​"خريجو النفط الحضارم" يستعدون لمقاضاة المتورطين في صفقة توظيف

> المكلا «الأيام» خاص

>
كشفت لجنة خريجي النفط الحضارم عن استعدادها لرفع دعوة قضائية رسمية ضد المتلاعبين والمتورطين في صفقة فساد توظيفات شركة النفط.

وأوضحت اللجنة في بيان صادر عنها تلقت "الأيام" نسخة منه اليوم، أنها تتمسك "بأحقية التوظيف في كل الخانات الوظيفية المتعلقة بالتخصصات النفطية في مرافق وهيئات وزارة النفط والمعادن وفقا للقانون واللوائح والتوجيهات الرئاسية بهذا الشأن وعلى وجه الخصوص في الشركات النفطية العاملة في القطاعات داخل المحافظة (بترومسيلة وكالفالي)».

وقررت تأجيل أنشطتها التصعيدية إلى بعد عيد الأضحى المبارك احترامًا وتقديسًا لحرمة أيام العشر من ذي الحجة، مشيرة إلى أن قرار التأجيل اتخذ بعد التشاور والتفاهم بين أعضاء اللجنة وكافة الخريجين، وبناءً على مستجدات الأمور وتفاؤلًا بمخرجات وتوصيات وتقارير اللجان المعنية التي شكلت من قبل وزيري النفط والخدمة المدنية، ولإتاحة مزيد من الوقت، وترقبًا للقرارات الوزارية في هذا الشأن.

كما دعت اللجنة رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء والنائب العام ووزير النفط ووزير الخدمة المدنية ومحافظ محافظة حضرموت، إلى اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة لتحقيق العدالة وإحقاق الحق وتمكين حقوق المواطنة المتساوية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى