الزبيدي: قيم التصالح والتسامح منهج يسير عليه أبناء الجنوب

>
​أكد رئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي على أهمية تعزيز اللُحمة الجنوبية، وترسيخ القيم الأصيلة للهوية الوطنية الجنوبية، وكذا المبادئ السامية لقيم التصالح والتسامح كمنهج أصيل، وأساسي يسير عليه أبناء الجنوب في طريقهم نحو استعادة حقهم، ودولتهم الجنوبية المستقلة  كاملة السيادة، وعاصمتها الأبدية عدن.

جاء ذلك اليوم الخميس خلال تبادل الزُبيدي مع المهنئين الأحاديث التي تهم الشأن الجنوبي داخليًا وخارجيًا، وأهمية تعزيز أواصر الأخوة والمحبة بين أفراد الشعب الجنوبي بما يعزز التماسك المُجتمعي، والشعبي الجنوبي لمواجهة التحديات الراهنة، والمُستقبلية.

عيدروس الزبيدي خلال استقباله محافظ العاصمة عدن ووزراء بحكومة المناصفة بمناسبة عيد الأضحى
عيدروس الزبيدي خلال استقباله محافظ العاصمة عدن ووزراء بحكومة المناصفة بمناسبة عيد الأضحى

ورحب الزبيدي بكافة المهنئين الذين تقدمهم الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، محافظ العاصمة عدن، أحمد حامد لملس، وعدد من وزراء حكومة المناصفة، وقيادات سياسية، وأمنية، وعسكرية، ووجهاء، وشخصيات اجتماعية، وأكاديمية، وعدد من المواطنين.

بدوره، قدم الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، محافظ العاصمة عدن، الأستاذ أحمد حامد لملس، شرحا مفصلا عن كافة تحركات السلطة المحلية في العاصمة عدن، وأهم الخطوات التي قامت بها، والهادفة إلى تحسين الوضع الخدماتي والمعيشي بالعاصمة، وكذا الصعوبات والعراقيل التي تواجه عمل السلطات المحلية بعدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى