الخميس القادم انطلاق منافسات بطولة أمل سيئون للكرة الطائرة

> سيئون «الأيام» عوض بافطيم :

> نوقشت صباح أمس الاحد 25 لائحة بطولة (أمل سيئون) للكرة الطائرة والتي سينظمها نادي سيئون بإشراف فرع اتحاد الكرة الطائرة بوادي حضرموت وذلك بحضور رئيس فرع اتحاد الطائرة يونس بخضر والامين العام كرامة صبيح الذي قدم شرحا وافيا للجوانب الفنية للبطولة وعملية التسجيل للاعبين .. شاكراً نادي سيئون على تنظيم البطولة التي تعد سابقة مميزة للنادي وإسهامه في تنشيط اللعبة .. مؤكداً أن الفرع سيبذل جهده للمساهمة في إنجاح المنافسات .. مطالباً الاندية المشاركة التعاون مع الفرع من أجل تحقيق هذا الهدف.

* وكان رئيس النادي عيسى عوض الصيعري قد استهل الاجتماع بالترحيب بمندوبي الاندية المشاركة شاكراً ومقدراً رغبتها في إنجاح هذه التظاهرة الرياضية التي ستخدم اللعبة على مستوى الوادي وعودتها إلى التحليق على المستوى الوطني .. مطالباً الاندية الاخرى الاقتداء بنادي سيئون وتنظيم بطولات في مختلف الالعاب .. مؤكداً استعداد النادي في المشاركة والتعاون في إنجاح أي فعالية تنظم دون أي قيد أو شروط كون هذه الفعاليات ستصب في مصلحة الشباب والرياضيين كافة دون استثناء.

* وبعد مناقشة اللائحة وبنودها من قبل الاندية المشاركة وهي : شباب القطن واتحاد سيئون والوحدة بتريم والنادي المنظم سيئون ، واستثاء ناديي الاتفاق بالحوطة والهلال بالسويري لعدم حضورهما اللقاءين الاول والثاني ، أجريت قرعة البطولة التي ستنظم بطريقة الذهاب والعودة وستنطلق منافساتها بدءاً من يوم الخميس القادم 29 يوليو بمباراة الافتتاح والتي ستجمع (سيئون مع وحدة تريم) على أرضية ملعب الفقيد عبدالحكيم سعود بمنشأة النادي المنظم سيئون ، بينما يستضيف شباب القطن يوم الجمعة القادم 30يوليو اتحاد سيئون .

* حضر الاجتماع أيضاً المسؤول المالي بفرع اتحاد اللعبة حامد العيدروس ، وهود باضاوي الامين العام لنادي سيئون ، وحسين المغي الامين العام المساعد ، وعبدالله باكثير مشرف النشاط الرياضي وفائز بلال عضو الهيئة الادارية ، والكابتن صالح الدقيل عضو اللجنة الفنية للكرة الطائرة بالنادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى