منتخب سيدات استراليا يأمل بمواصلة المسيرة التاريخية

> طوكيو «الأيام» متابعات :

> يأمل منتخب استراليا بمواصلة المسيرة التاريخية عندما يتقابل في مواجهة جديدة مع السويد صباح اليوم الاثنين على ستاد يوكوهاما الدولي في يوكوهاما ضمن قبل نهائي منافسات كرة القدم للسيدات في دورة الألعاب الأولمبية 2020 في طوكيو .. ويلتقي في المباراة الثانية ضمن الدور قبل النهائي اليوم أيضاً الولايات المتحدة مع كندا على ستاد مدينة كاشيما .. وتقام المباراة النهائية يوم الجمعة على الستاد الوطني في طوكيو، على أن تجري مباراة الميدالية البرونزية يوم الخميس .. وكان الفريقين تقابلا في دور المجموعات، حيث تمكن المنتخب السويدي من تحقيق الفوز بنتيجة 4 - 2.

* وأعربت المدافعة الاسترالية ستيف كاتلي عن تفاؤلها بقدرة الفريق على تحقيق نتيجة أفضل أمام السويد ، وقالت في تصريح لها : "الآن نحن في قبل النهائي ، ولهذا فإن كل شيء ممكن ، منتخب السويد رائع وهم في وضع ممتاز ، ولهذا ستكون المباراة صعبة .. عندما تصل إلى هذه المرحلة من المنافسة ، فإنك تواجه فريقاً مثل السويد .. لدينا أحلام كبيرة ونحن نؤمن بقدرتنا على تحقيق الفوز أمام أي فريق عندما نكون في وضعنا الطبيعي، والفوز بالميدالية الذهبية سيكون أمراً رائعاً .. عندي شعور استثنائي ، فنحن تجاوزنا عقدة الدور ربع النهائي، وننافس الآن في قبل نهائي بطولة كبرى، وفي ذات الوقت أنا واثقة أن هذا الفريق قادر على التقدم أكثر".

* وكان منتخب استراليا حصل في الدور الأول على المركز الثالث في المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط من 3 مباريات ، حيث فاز على نيوزلندا 2 - 1 وخسر أمام السويد 2 - 4 وتعادل مع الولايات المتحدة 0 - 0، وفاز في الدور ربع النهائي على بريطانيا 4 - 3 بعد التمديد.
* في المقابل تصدرت السويد ترتيب المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات ، حيث فازت على الولايات المتحدة 3 - 0 وعلى استراليا 4 - 2 وعلى نيوزلندا 2 - 0، ثم فازت في ربع النهائي على اليابان 3 - 1.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى