غداً المكسيك تواجه البرازيل واليابان أمام اسبانيا في نصف نهائي الرجال

> طوكيو «الأيام» متابعات :

> سيشهد يوم غد الثلاثاء إقامة مواجهتين كرويتين من (العيار الثقيل) ستجمع الأولى منتخب المكسيك بالبرازيل ، والثانية اليابان بإسبانيا في نصف نهائي أولمبياد طوكيو لكرة القدم للرجال .. وقد هزم منتخب المكسيك نظيره الكوري الجنوبي بنتيجة 6 - 3 فى آخر مباريات الدور ربع النهائي ، بينما انتصر منتخب البرازيل على نظيره المصري بهدف دون رد.

* ويلتقي منتخبا المكسيك والبرازيل غداً في الدور نصف النهائي ، حيث سيلعب كلا المنتخبين بكل ما أوتيا من قوة للوصول إلى (نهائي كرة قدم أوليمبياد طوكيو) ومحاولة تكرار إنجازهما في آخر نسختين من الأوليمبياد .. وكان المكسيك (حامل النسخة قبل الأخيرة من الأوليمبياد) الذي أُقيم في العاصمة لندن في عام 2012 قد انتصر في النهائي آنذاك على البرازيل بهدفين لهدف ، بينما حصدت البرازيل ذهبية أوليمبياد ريو دي جانيرو عام 2016.

* وعلى الجانب الآخر ، انتصر منتخب إسبانيا على نظيره الإيفواري بخمسة أهداف لهدفين في مباراة وصلت إلى شوطيها الإضافيين .. وكان رافا مير بطل المباراة ، إذ أحرز هدف التعادل الثاني لمنتخب إسبانيا في الرمق الأخير من المباراة، إلى جانب هدفين آخرين أحرزهما في الشوط الإضافي الثاني .. ويلتقي منتخب إسبانيا بنظيره الياباني، صاحب الضيافة، الذي انتصر على نيوزيلندا في مباراة الدور ربع النهائي بأربعة أهداف مقابل هدفين في ركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.

* وتُعد هذه المرة الثالثة التي يصل فيها منتخب اليابان إلى نصف نهائي الأوليمبياد، وذلك بعد خسارته في الدور نفسه في أوليمبياد المكسيك 1968 ولندن 2012.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى