يوم حاسم للعرب.. مشاركة الملولي وحلم يد مصر

> طوكيو «الأيام» متابعات:

> تنطلق منافسات اليوم الثالث عشر من دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020" في تمام الثانية عشر فجر اليوم الخميس، بمشاركة البطل العربي التونسي أسامة الملولي، في سباق 10 كيلومترات سباحة.
وينتظر العرب مواجهات قوية اليوم أبرزها على صعيد كرة اليد والكرة الطائرة الشاطئية في نصف نهائي البطولتين.

وفي المصارعة 74 كجم رجال / دور الـ 16، يشارك المصري عمرو رضا حسين، في مواجهة قوية ضد البولندي كاميل ريبيكي.
وفي مصارعة 125 كجم رجال / دور الـ16 يخوض الجزائري جحيد برجال مواجهة صعبة ضد اللاعب الكوسوفي اغزون شالا، بينما يلتقي المصري ضياء الدين كمال بالجورجي جينو بيترياشفيلي.

ويخوض منتخب مصر لكرة اليد مواجهة تاريخية أمام فرنسا في تمام الساعة الحادية عشر صباحا، بحثا عن تحقيق حلم العرب في حصد أول ميدالية للعبة جماعية في تاريخ الأولمبياد.
وفي ألعاب القوى يخوض الجزائري ياسر تريكي منافسات نهائي بطولة قفز ثلاثي رجال في تمام الساعة الخامسة صباحا.

1500 متر رجال / نصف النهائي سيكون المغربي عبد العاطف صديقي والجيبوتي عين الله سليمان، على موعد مع منافسات نصف نهائي سباق 1500 متر في تمام الساعة الثانية ظهرا.
خماسي حديث / مبارزة بالسيف يسجل الثنائي المصري أميرة قنديل وهايدي مرسي، ظهورهما في منافسات السيدات بجولة الترتيب في تمام الساعة السابعة صباحا.

وفي منافسات الرجال، يخوض المصريان أحمد حامد وأحمد الجندي منافسات الرجال بجولة الترتيب في تمام العاشرة والنصف صباحا.
في دفع الجلة يخوض المصري مصطفى عمرو حسن منافسات الدور النهائي لدفع الجلة في تمام الساعة الخامسة صباحا.

في السباحة يسجل البطل التونسي أسامة الملولي منافسات 10 كيلومترات رجال ضمن ماراثون السباحة، وذلك في تمام الساعة 12:30 صباحا.
في الكاراتيه / كوميتيه 67 كجم رجال يخوض الأردني عبد الرحمن المصطفى مواجهات قوية ضد اللاتفي كالفيش كالنيش والفرنسي ستيفن دا كوستا والإيطالي أنجيلو كريتشينزو وهامون ديرافشيبور من فريق اللاجئين والفنزويلي أندريس ماديرا، ضمن منافسات جولة الإقصاء بالمجموعة (ب).

ويلعب المصري علي الصاوي منافسات أدوار الإقصاء ضمن المجموعة (أ)، ضد كل من الياباني ناوتو ساغو، والتركي إيراي شمدان، والأذربيجاني فيردوفسي فارزاليف، والكازاخستاني دارخان اساديلوف.
وفي كرة طائرة شاطئية/نصف نهائي البطولة يخوض الثنائي القطري أحمد تيجان وشريف يونس، مواجهة قوية ضد الروسيين فياتشيسلاف كراسيلنيكوف وأوليغ ستويانوفسكي في تمام الساعة الرابعة عصرا، أملا في الصعود للنهائي والمنافسة على ميدالية في كرة الطائرة الشاطئية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى