الميناء يحرز بطولة الشباب لكرة الطائرة لأندية عدن

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> أحرزت طائرة الميناء كأس بطولة الشباب لكرة الطائرة، وذلك بفوزها على التلال بنتيجة ( 3-2)، في ختام مباريات الدور النهائي للبطولة التي استضافت منافساتها أرضية صالة الشهيد أحمد الحيدري بنادي المنصورة، ونظمها اتحاد كرة الطائرة برعاية مدير مديرية المنصورة أحمد علي الداؤودي، وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بعدن.

وجاء تتويج فريق الميناء بطلًا للبطولة بعد قلب تأخره بشوطين إلى فوز بثلاثة أشواط على منافسه فريق التلال، في واحدة من أفضل المباريات التي شهدتها البطولة، وشهدت إثارة وندية كبيرة من نجوم الفريقين، حيث تمكن فريق التلال في حسم الشوطين الأول والثاني لمصلحتهم بواقع (25- 23/ 25- 21)، في حين استفاق لاعبو فريق الميناء في الشوط الثالث واستطاعوا من حسمه لمصلحتهم (25-17).

شوط المباراة الرابع كان أكثر إثارة وتشويقًا، وكانت جماهير المباراة على متعة حقيقية من خلال التنافس المثير الذي سيطر بتفاصيله على هذا الشوط، وقدمت فيه أرقى الفواصل الفنية والمهارية في لعبة كرة الطائرة، والذي انتهى بنهايته بصعوبة لمصلحة الميناء (28- 26)، ليعود فريق الميناء منتشيًا ويحسم الشوط الحاسم لمصلحته (15- 12)، ليحجز معه المركز الأول برصيد 8 نقاط، ويتوج بطلًا للبطولة.

ونال فريق الشعلة المركز الثاني بعد فوزه على فريق المنصورة (3-1) في المباراة الأخرى التي أقيمت في نطاق منافسات الجولة الأخير، حيث انتهت نتيجة الأشواط كالتالي: الشوط الأول كسبه فريق المنصورة (25- 22)، في حين عاد فريق الشعلة للمباراة ليتمكن من كسب الثلاثة الأشواط لمصلحتهم بواقع (25-19/ 25-21/25-20)، لينتهي اللقاء بفوز طائرة الشعلة (3-1).

وجاء ترتيب الفرق بعد انتهاء منافسات البطولة على النحو التالي: الميناء 8 نقاط، الشعلة 6 نقاط، التلال 4 نقاط، المنصورة نقطة.
وفي ختام البطولة جرى تكريم فريق الميناء بكأس وميداليات المركز الأول، وتكريم فريق الشعلة بكأس وميداليات المركز الثاني، والتلال بكأس وميداليات المركز الثالث، كما تم تكريم حكام البطولة بشهادات تقديرية.
حضر الختام عرفات محمد علي قاسم مدير مكتب الشباب والرياضة، ولؤي فيصل صبري مدير دائرة رياضة المرأة بوزارة الشباب والرياضة، وسامي حريبي رئيس اتحاد كرة الطائرة بعدن، وعدد من قيادات الأندية الرياضية بعدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى