مدرب باريس: مشاركة ميسي غير واردة اليوم أمام ستراسبورج

> باريس «الأيام» متابعات:

> أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، أن انضمام مواطنه ليونيل ميسي إلى فريقه خلق أجواء إيجابية في أروقة النادي الباريسي.
وعن موعد ظهور ميسي الأول مع فريقه، قال المدرب الأرجنتيني، إن ميسي سيبدأ مسيرته مع الفريق عندما يكون في كامل لياقته، مؤكداً أن النادي يتعامل مع كل شيء في وقته.

وجاءت تصريحات بوكيتينو قبل مباراة باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي أمام ستراسبورج اليوم السبت.
وشارك الأرجنتينى ليونيل ميسي فى مران الفريق الأخير استعدادًا لمواجهة ستراسبورج التى ستجمع الفريقين، اليوم السبت، بالجولة الثانية من منافسات الدوري الفرنسي.

وظهر خلال التدريبات الانسجام الواضح بين ميسي والنجم البرازيلي نيمار داسيلفا الذى أصبح أسعد اللاعبين بالفريق، بوجود صديقه المقرب ميسي، والذي كون معه شراكة هجومية هائلة في برشلونة.
وأشارت التقارير إلى أن تواجد ميسي في مران باريس سان جيرمان لا يعني أنه سيشارك في مباراة اليوم السبت أمام ستراسبورج في الجولة الثانية من بطولة الدوري الفرنسي خاصة أنه عاد من إجازة صيفية وغير جاهز على المستوى الفني والبدني وسيحتاج لبعض الأيام.
وبعد الخسارة 1-0 أمام ليل في نهائي كأس الرابطة، تعافى الباريسيون في بداية الدوري الفرنسي بفوزهم الشاق 2-1 على تروا أحد الصاعدين حديثًا، بهدفي حكيمي وماورو إيكاردي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى