الخليفي يلتقي منتخب الملاكمة المشارك في البطولة الآسيوية بدبي

> عدن «الأيام» خاص:

> التقى القائم بأعمال وكيل قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة خالد محسن خليفي، أمس السبت، بمكتبه في ديوان عام الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن، بعثة المنتخب الوطني للملاكمة التي تغادر اليوم الأحد، إلى مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، للمشاركة في بطولة آسيا للناشئين والشباب والشابات، من 17حتى31 أغسطس الجاري.

ويمثل الملاكمة اليمنية في هذه البطولة اللاعبان علي مجاهد الفضلي (57 كجم) وزكريا محيي الدين (54 كجم) بقيادة المدرب الوطني مأمون مطهر سالمين، ويشارك في إدارة منافسات البطولة الحكم الدولي اليمني بهجت إبراهيم السيد، ويرأس البعثة رئيس الاتحاد العام للملاكمة رائد علي نعمان.
وفي اللقاء، نقل الخليفي تحيات وزير الشباب نايف البكري وتمنياته للبعثة بالتوفيق، وأن يحرصوا على تحقيق التمثيل المشرف للرياضة اليمنية في هذا المحفل القاري، وتسجيل نتائج طيبة توازي طموحهم وثقة الجماهير اليمنية.

وأكد الخليفي اهتمام الوزارة برياضة الملاكمة، وكل الألعاب الرياضية الأخرى، وحرصها على دعم مثل هذه المشاركات، جنبا إلى جنب مع الحرص على دعم تنظيم البطولات المحلية في كل الألعاب، مشيرا إلى الجهود الطيبة التي يبذلها الاتحاد العام للملاكمة في تطوير اللعبة.

من جانبه، قال رائد نعمان رئيس اتحاد الملاكمة رئيس البعثة، "إن هذه المشاركة تعد إحدى ثمار الاهتمام باللعبة من قبل وزارة الشباب والرياضة والوزير نايف البكري شخصيا، معتبرا أن مشاركة الحكم الدولي اليمني والمدرب الوطني في البطولة دليل على هذا الاهتمام، وإن مشاركة المدرب والحكم ما كانت لتتم لولا حصولهما على الدرجات المطلوبة من التأهيل بدعم الوزارة".

وأضاف نعمان: "إن البطولة التي نشارك فيها، بعد غياب أكثر من ثلاث سنوات عن الحضور الخارجي، هي بطولة قوية بوجود دول متقدمة في رياضة الملاكمة، إلا أن الآمال معقودة على لاعبينا في تحقيق النتائج المرجوة، بالإضافة لمشاركة كادرنا التحكيمي في إدارة منافسات البطولة في مختلف الفئات".
حضر اللقاء فرحان ثابت المنتصر مدير عام الإدارة العامة للاتحادات والأندية بوزارة الشباب والرياضة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى