الأهلي المصري لايريد التفريط في أي نقاط جديدة والزمالك للحفاظ على الصدارة

> القاهرة «الأيام» متابعات:

> تنطلق، اليوم الثلاثاء، الجولة 31 من عمر الدوري المصري، الذي وصل إلى مرحلة الحسم سواءً على صعيد الصدارة والتتويج بين الأهلي والزمالك، أو الهروب من شبح الهبوط.
ويتصدر الزمالك ترتيب الدوري المصري برصيد 70 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثاني وحامل اللقب.

ويخوض الزمالك مغامرة جديدة للحفاظ على صدارة الترتيب مع مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون اليوم الثلاثاء أمام وادي دجلة الذي يقوده المدرب عبد الباقي جمال ويصارع من أجل البقاء.
الزمالك لم يعرف طعم الفوز في آخر 3 مواجهات جمعته بوادي دجلة وهو ما يؤرق أصحاب الرداء الأبيض، خوفاً من تعثر يهز صدارة الفريق لترتيب الدوري.

ورغم عودة الهداف المغربي أشرف بن شرقي لقيادة الهجوم الأبيض، إلا أن الجماهير الزملكاوية تبدو متخوفة من غياب الثنائي محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي، وخاصة مع ابتعاد المدافع محمود علاء عن المشاركة بخلاف ضعف القدرات الدفاعية للظهير الأيسر أحمد أبو الفتوح.
على الجانب الآخر، يأمل وادي دجلة صاحب المركز قبل الأخير برصيد 25 نقطة تحقيق نتيجة إيجابية والبحث عن الفوز الغائب في آخر 4 مباريات خاضها الغزلان.

في المقابل، يسعى الأهلي لمواصلة صحوته وعدم التفريط في أي نقاط جديدة حين يحل ضيفًا اليوم الثلاثاء أمام طلائع الجيش بمحافظة السويس.
وحصد الأهلي بقيادة مدربه بيتسو موسيماني 68 نقطة تضعه بالمركز الثاني، بينما يحتل الطلائع بقيادة مدربه عبد الحميد بسيوني المركز الثامن برصيد 38 نقطة.

ولم يعرف الطلائع طعم الفوز على الأهلي خلال تاريخ مواجهاته ضد الفريق الأحمر وهو ما يسعى الأهلي لتعزيزه في مباراة اليوم والاستفادة من تفوقه التاريخي.
ويبدو صراع البقاء بالدوري مشتعلاً أيضًا في هذه الجولة في ظل مواجهات قوية على رأسها مواجهتي غداً الأربعاء بين غزل المحلة الذي يحتل المركز الثالث عشر برصيد 34 نقطة وضيفه الإنتاج الحربي صاحب المركز الأخير برصيد 23 نقطة بجانب اللقاء الذي يجمع بين مصر المقاصة وضيفه البنك الأهلي.
ويبحث الجونة عن مواصلة تفوقه على ضيفه بيراميدز الذي يأمل تحسين نتائجه، كما يواجه المصري منافسه سموحة في مباراة متكافئة، ويلعب الاتحاد السكندري مع سيراميكا كليوباترا بجانب لقاء إنبي ضد الإسماعيلي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى