​قوات أمنية تعتدي على منزل مدير شرطة صينة بتعز

> تعز «الأيام»

>
اعتدت قوات أمنية في مدينة تعز على منزل مدير مركز شرطة صينة باستخدام الأسلحة المتوسطة، بذريعة إيواءه مطلوبين أمنيا، حسب ما أفادت به مصادر أمس الأحد.

وقالت المصادر إن أطقما تابعة لإدارة شرطة المحافظة، أغلقت الشوارع في حي المناخ، وأطلقت النيران من الأسلحة الرشاشة على منزل الرائد إبراهيم الجعفري، مدير مركز شرطة صينة، المحسوب على الحزب الناصري، مما تسبب بالرعب بين أوساط أسرة الجعفري، وأهالي المنازل المجاورة، موضحة أن  الجعفري أمر مرافقيه بعدم الرد على مصادر النيران، بعد معرفته أن الهدف من ذلك جره إلى مربع المواجهة، منوها إلى أنه كان يفترض بإدارة شرطة المحافظة استدعاء الجعفري للتحقيق عبر الطرق القانونية.

وأضافت المصادر: "الجعفري قبل فتره لاحق صهيب المخلافي المطلوب أمنيا، وتمكن من ضبط سيارته بعد فراره منها، وسلمها لإدارة الأمن واليوم الثاني ذهب المدعو صهيب إلى إدارة الأمن واستلم سيارته".

من جانبه قال مدير مركز شرطة صينة، إبراهيم الجعفري، أن الهدف من الاعتداء على منزله إيصال رسالة له من أجل مغادرة مدينة تعز.
وأشار في منشور له على صفحته في فيسبوك إلى أن الجهات الأمنية "تركت المطلوبين أمنيا والقتلة في شوارع مدينة تعز، وجاءت تحاصر منزلي بداعي أن فيه مطلوبين".

وأَضاف: "أنا مدير قسم شرطة، ويضربون بالمعدل إلى فوق البيت، لكن فهمت الرسالة أنكم لا تريدونا في تعز ولكم ما تريدون يا محترمين".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى