تورط شقيق قائد محور تعز بقضايا قتل ونهب

> "الأيام" غرفة الأخبار:

> كشفت وثيقة صادرة عن نيابة استئناف تعز، تورط القائد الأمني فؤاد قاسم فاضل، بنهب أرضية مواطن في تعز والشروع بالقتل.

وطالبت نيابة استئناف محافظة تعز، مدير عام شرطة المحافظة منصور الأكحلي، بإلزام المتهم فؤاد قاسم فاضل، شقيق قائد محور تعز العسكري اللواء خالد فاضل بالحضور إلى نيابة صبر الابتدائية، لاتهامه بجريمة شروع بقتل الناشط عبدالله فرحان، والاعتداء على أرضية تابعة لمحافظة تعز السابق أمين أحمد محمود.

ووفقا لما ذكرته صحيفة الشراع فإن المذكرة الصادرة من نيابة الاستئناف، أمس، إلى مدير عام شرطة تعز، كانت عطفًا على مذكرة وكيل نيابة صبر برقم 307 وتاريخ 15/8/2021م والمتضمنة “تكليف المتهم/ فؤاد قاسم فاضل مدير قسم شرطة الحصب، بالحضور إلى نيابة صبر، والمتهم على ذمة القضية رقم 35 لسنة 2021م ج ج بواقعة شروع بالقتل + إضرار بملك الغير.

وطالبت المذكرة الأكحلي بالاطلاع والتوجيه بتكليف المتهم المذكور بالحضور إلى نيابة صبر لسماع أقواله ومواجهته بأقوال الشهود لتتسنى للنيابة استكمال الإجراءات وفقاً للقانون.

وقال مصدر إنه على الرغم من الضغوط الكبيرة على نيابة تعز، من قبل قادة عسكريين، إلا أنها وجهت الاتهام لمدير قسم شرطة الحصب فؤاد فاضل، واتهامه بالشروع في قتل فرحان والاعتداء على أرض محمود.

ويأتي هذا وسط سخط شعبي واسع، تنديدا بجريمة تصفية أسرة الحرق في تعز على يد عصابة نهب أراضي وينتسب أفرادها لمحور تعز العسكري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى