​"الميركاتو الأوروبي على نار".. بوجبا ضربة سان جيرمان القادمة

> باريس «الأيام» متابعات:

> على الرغم من انطلاق معظم الدوريات الأوروبية الكبرى إلا أن ملف الصفقات الجديدة لم يتوقف في العديد من الأندية الساعية لاستقدام لاعبين مميزين وإبرام صفقات سوبر قبل غلق باب الميركاتو الصيفي.
وتعيش القارة الأوروبية حالياً أجواءً مثيرةً بسبب المبالغ المالية الضخمة التي بدأت تظهر في الأندية للإنفاق على التعاقدات المحتملة.

ويتصدر المشهد نادي ريال مدريد الإسباني الذي وفر 125 مليون يورو مع امكانية التخلي عن لاعب في صفوفه من أجل تقديمه إلى باريس سان جيرمان الفرنسي للحصول على خدمات كيليان مبابي.
وفي نفس الوقت، يسعى باريس سان جيرمان لإكمال موسمه التاريخي في الميركاتو الذي شهد ضمه لنجمي برشلون
ة وريال مدريد ليونيل ميسي وسيرجيو راموس بخلاف الحارس الأفضل أوروبياً دوناروما من خلال التعاقد مع بول بوجبا نجم وسط المان يونايتد ومنتخب فرنسا في صفقة يجرى تجهيز 125 مليون يورو أيضاً لإتمامها بخلاف منح اللاعب عقدا مالياً ضخماً يصل إلى 15 مليون يورو سنوياً في محاولة لإقناعه بالتوقيع لصالح الفريق وخلع قميص الشياطين الحمر في الميركاتو الصيفي.
ولم يفقد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي حتى الأن أحلامه في اتمام صفقة سوبر بطلها هاري كين هداف توتنهام هوتسبير ورصد للصفقة 135 مليون يورو قابلة للزيادة في حال موافقة السبيرز على ترك اللاعب خاصة بعد البداية السيئة للمانيو في رحلة الدفاع عن لقبه بطلا للدوري وخسارته أمام توتنهام في الجولة الأولى من عمر الموسم .

ويضغط الأن أرسنال الإنجليزي على برشلونة الاسباني لحسم صفقة ضم البرازيلي فيليب كوتينيو صانع الألعاب مقابل 30 مليون يورو، بخلاف اجراء صفقة مقايضة اخرى بين لاعبين لدعم صفوفه.
ويسير يوفينتوس الايطالي صوب ضم صفقة كبرى بطلها لوكاتيلي نجم وسط المنتخب الإيطالي الفائز ببطولة كأس الأمم الأوروبية الأخيرة لدعم الوسط في صفقة لن تقل تكلفتها عن 40 مليون يورو.
كما يجري نادي أتلتيكو مدريد الإسباني مفاوضات مع نابولي الإيطالي حالياً للتعاقد مع لاعبه لورينزو انسيني رأس الحربة لدعم الهجوم مقابل 10 ملايين يورو خاصة في ظل اقتراب عقد اللاعب مع نابولي على النهاية والمقرر له في صيف عام 2022.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى