​فاران يبحث عن "الفرصة المذهلة" ويكيل المديح لنجم اليونايتد

> لندن «الأيام» متابعات:

> أكد الفرنسي رافاييل فاران، المنتقل حديثاً لمانشستر يونايتد، قادماً من ريال مدريد، أنه كان يبحث عن "مشاعر جديدة" دفعته لاتخاذ قرار مغادرة الملكي، وخوض تجربة جديدة بالبريميرليج"، وعن "فرصة مذهلة" في ناد كان يعجبه فيه كثيرًا ريان جيجز، وديفيد بيكهام، وكريستيانو رونالدو.
وقال فاران في تصريحات لوسائل إعلام النادي الإنجليزي: "سعيد للغاية، ومتحمس لبدء هذه الرحلة الجديدة. خضت مغامرة رائعة مع فريقي السابق، ولكنها بداية جديدة الآن بالنسبة لي. جئت إلى هنا لأنني كنت أبحث عن مشاعر جديدة، والتقديم كان على قدر تطلعاتي، وكان حتى أكبر".

وأضاف "إنه تحد جديد، وأمتلك الحافز الكبير للبدء في دوري جديد مع ناد كبير بحجم مانشستر يونايتد".
وتابع صاحب الـ28 عاما تصريحاته "إنها فرصة مذهلة ولهذا اخترت هذا التغيير. تشعر بذلك عندما تأتي الأمور بالوقت المناسب، وهذا كان الخيار المناسب. كان مهمًا بالنسبة لي معرفة فلسفة النادي، وتحدياته، وأهدافه. سأبذل قصارى جهدي للفوز بالبطولات".

واختتم بطل العالم تصريحاته عن زميله في المنتخب والمان يونايتد، بول بوجبا، الذي وصفه بالشخص الإيجابي للغاية.
وقال في هذا الصدد، "بول شخص إيجابي للغاية، ولدية طاقة كبيرة، ويحفز اللاعبين الآخرين في غرف الملابس، وداخل الملعب أيضاً".
وأضاف، "نحن مختلفان، لكننا نكمل بعضنا البعض، ومن الضروري لأي فريق أن تكون هناك قادة ذات طباع مختلفة. نعرف بعضنا البعض منذ وقت طويل، وبدأنا سويا في المنتخب، وهو لاعب كبير. لدينا الطموح، والجاهزية لكل ما هو ممكن لحصد الألقاب".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى