​رونالدو يستمر مع يوفنتوس بعد رفض ريال مدريد عودته

> روما «الأيام» متابعات:

> من المقرر أن يستمر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في البقاء مع يوفنتوس الإيطالي، بعد أن رفض ناديه السابق ريال مدريد عودته من جديد إلى صفوف النادي الملكي.
وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية أن يوفنتوس يتوقع بقاء كريستيانو رونالدو في النادي هذا الصيف بعد رفض ريال مدريد ضمه، إلى جانب صعوبة انضمامه إلى باريس سان جيرمان حال بقاء كيليان مبابي.

اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا لديه 12 شهرًا متبقيًا على عقده مع بطل إيطاليا السابق، ولم يذكر للنادي أنه يريد الرحيل.
وأفاد البرنامج التلفزيوني الإسباني "الشيرنجيتو" الليلة الماضية أن ريال مدريد يريد إعادة التعاقد مع رونالدو، على الرغم من أن ماركا ذكرت منذ ذلك الحين أن "الباب مغلق" عند العودة.

كما نفى كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد التقارير التي تفيد بأن المهاجم البرتغالي قد يكون مستعدًا للعودة إلى البرنابيو، وغرد: "كريستيانو هو أسطورة في ريال مدريد ويحظى بكل حبي واحترام، لكن لم أحاول التوقيع معه قط".
وباع ريال مدريد رونالدو إلى يوفنتوس مقابل ما يزيد عن 100 مليون جنيه إسترليني قبل ثلاث سنوات، ومنذ ذلك الحين، فاز بلقبين الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا الموسم الماضي.

ووافق يوفنتوس على صفقة للتعاقد مع لاعب خط الوسط الإيطالي مانويل لوكاتيللي من ساسولو على سبيل الإعارة مع التزام بالشراء، وفقًا لشبكة سكاي الإيطالية.
ارتبط لوكاتيلي بآرسنال في وقت سابق من الصيف لكنه أوضح أنه يفضل الانتقال إلى فريق تورينو، الذي سيدفع في النهاية 35 مليون يورو للاعب البالغ من العمر 23 عامًا.
كان يوفنتوس هادئًا للغاية في سوق الانتقالات هذا الصيف، حيث من المقرر أن يصبح لوكاتيللي أول صفقة جديدة إلى فريقه خلال هذه النافذة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى