ميسي يستعد للمشاركة بأولى مبارياته.. تذاكر نفدت وتأهب رياضي وأمني وإعلامي

> باريس «الأيام» متابعات:

> كشفت تقارير صحفية فرنسية عن موعد مشاركة الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي للمرة الأولى منذ انضمامه مؤخراً للفريق.
ومن المقرر ظهور ميسي الباريسي لأول مرة في 29 من الشهر الجاري، وذلك عندما يحل سان جيرمان ضيفاً ثقيلاً في الأسبوع القادم على ملعب فريق، ستاد ريمس، في إطار الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي، وفقاً لما كتبت صحيفة "ليكيب" الفرنسية.

وذكرت تقارير إعلامية أن مدرب الفريق، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، سيزج بمواطنه يوم الأحد المقبل، كبديل في الدقائق الأخيرة من شوط المباراة الثاني، وذلك قبل أن يشد النجم الأرجنتيني الرحال مجدداً للمشاركة مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم التي ستقام في قطر العام المقبل.

وتضيف التقارير أن هذه اللحظة التاريخية تثير حماسة لا تصدق في ملعب "ريمس"، إذ بيعت في عطلة نهاية الأسبوع الماضية 6 آلاف تذكرة في 4 أيام، والملعب الذي يتسع لأكثر من 20 ألف شخص سيكون مكتظاً. وجاءت طلبات شراء التذاكر من مختلف دول العالم بينها: تشيلي، وكوريا الجنوبية، وتايلاند، ومصر، والهند، وهذه المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك.

وتراوحت أسعار تذاكر المباراة بين 35 و100 يورو في السوق السوداء، وبعضهم تحدث عن أنه دفع بالفعل 400 يورو للعثور على تذكرة، فالأمر بات أشبه بالـ "بحث عن إبرة في كومة قش"، حسب الصحيفة الفرنسية.
وكشفت الصحيفة أنه "للتعامل مع الحدث، عقد نادي ريمس اجتماعا مع المحافظ لبحث تأمين الملعب ومحيطه أمنيا، وستكون المنطقة المحيطة بالملعب مغلقة بالكامل اعتبارا من صباح الأحد".

ويقول الأمين العام لاتحاد الصحفيين الرياضيين في فرنسا، ألكسندر أودابرام، إننا "لم نر شيئًا كهذا مطلقا ، وصلنا إلى رقم تاريخي بعدد الصحفيين الذين يريدون تغطية المباراة ، في 2013 عندما لعب بيكهام أولى مبارياته مع سان جيرمان، كان هناك 113 صحفيًّا بمن في ذلك المصورون، واليوم هناك 122 طلباً بالفعل وبقيت أيام على المباراة".

وتابع أن هناك "78 وسيلة إعلام أجنبية ستغطي اللقاء ، بينها صحف ووسائل إعلام عالمية ودولية".

ونقلت الصحيفة المتخصصة عن جيريمي بوزوس مدير الاتصالات في نادي ريمس قوله إن "هاتفي لم يهدأ منذ بدأت الشائعات عن المباراة الأولى لميسي ، وتلقيت طلبات عدة لمقابلات مع رئيس النادي والمدرب أوسكار جارسيا خريج أكاديمية (لاماسيا) ولاعب برشلونة السابق، كما طُلبت مني مقابلات مع لاعبي الفريق".

ومع إصابة المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي بالكتف فإنه سيغيب أسابيع قليلة، ويريد بوتشيتينيو إشراك الثلاثي المرعب، ميسي ونيمار وكليان مبابي، معاً في مباراة واحدة لخلق مزيد من الانسجام بينهم.
ويتصدر باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي برصيد 9 نقاط عقب الفوز في الـ3 مباريات الماضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى