مدير طور الباحة يطالب الانتقالي بالتوضيح حول توزيع استمارات انتساب عسكرية

> طورالباحة «الأيام» خاص:

> طالب مدير عام مديرية طور الباحة عبدالرقيب البكيري، اليوم الأربعاء، من رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية التوضيح والإفادة حول استمارات يتم توزيعها باسم اللواء الأول حسم مقاومة جنوبية طور الباحة، وبيعها بمبالغ مالية للمواطنين، مطالبا التوضيح عن ذلك ومدى مصداقيته، خاصة أن الاستمارة عليها مصادقة من رئيس المركز الانتقالي.
رسالة مأمور طور الباحة لقيادة الانتقالي في طور الباحة
رسالة مأمور طور الباحة لقيادة الانتقالي في طور الباحة

وجاء في المذكرة التي رفعها مدير عام المديرية لرئيس المجلس الانتقالي في أول تواصل رسمي ما يلي: "في البداية نهديكم أطيب التحايا، ونتمنى لكم التوفيق والنجاح في مهام أعمالكم الجدية لرئاسة المجلس الانتقالي بالمديرية، وإشارة للموضوع أعلاه فقد لوحظ خلال هذه الأيام صرف استمارات باسم المقاومة الجنوبية للواء الأول حسم تدخل سريع وهناك استفسارات من عدد من المواطنين وكذلك في وسائل التواصل الاجتماعي عن تلك الاستمارات.

وقال البكيري إنه كما تعلمون أن أي تسجيل للجانب العسكري يتم في المعسكرات وليس في الشارع العام، ومن داخل مجلسكم الانتقالي.
وتابع البكيري: إنه في نهاية تلك الاستمارات مصادقه عليها من رئيس المركز الانتقالي وقائد اللواء الأول حسم تدخل سريع، ومن خلال تلك التساؤلات توضح أنه يتم بيع تلك الاستمارات بمبالغ مالية.
وأضاف: "إنه بصفتكم على هرم رئاسة المجلس الانتقالي بالمديرية نرجو منكم التوضيح والإفادة عن ذلك، وعن مصداقية تلك الاستمارات التي يتم توزيعها. مرفق لكم صورة من الاستمارة التي أشرنا إليها في مذكرتنا".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى