بطولة إنجلترا: مواجهة من العيار الثقيل بين ليفربول وتشلسي

> لندن «الأيام» أ ف ب:

> سيكون ملعب أنفيلد مسرحاً لمواجهة من العيار الثقيل بين ليفربول وتشلسي الطامحين إلى إحراز اللقب، في حين أن أرسنال الجريح سيحاول حصد أولى نقاطه هذا الموسم عندما يحل ضيفاً على مانشستر سيتي حامل اللقب، اليوم السبت، ضمن المرحلة الثالثة من بطولة إنجلترا لكرة القدم.
ويعتبر تشلسي وليفربول أحد خمسة فرق حصدت العلامة الكاملة في المباراتين الأولى من الموسم الجديد، إلى جانب وست هام وتوتنهام وبرايتون.

وستكون المواجهة مثيرة بين مهاجم تشلسي القديم- الجديد البلجيكي روميلو لوكاكو وقلب دفاع ليفربول الهولندي فيرجيل، فإن دايك العائد من إصابة في الرباط الصليبي أبعدته عن معظم فترات الموسم الماضي.
واستهل ليفربول الموسم الحالي بطريقة مثالية، حيث تغلب على نوريتش سيتي بثلاثية نظيفة خارج ملعبه في مستهل مشواره قبل أن يفوز على بيرنلي 2 - صفر.

وعلى ملعب الاتحاد، لن تكون مهمة أرسنال المتعثر سهلة على الإطلاق في حصد أولى نقاطه هذا الموسم عندما يحل ضيفاً عل مانشستر سيتي الذي استعاد توازنه في المرحلة الثانية، عندما دك شباك نوريتش سيتي بخماسية نظيفة بعد أن خسر مباراته الافتتاحية ضد توتنهام صفر - 1.

ويأمل أرسنال بأن ترفع النتيجة الساحقة التي حققها بفوزه على وست بروميتش البيون بسداسية نظيفة منتصف الأسبوع الحالي في كأس الرابطة من معنوياته لاعبيه خلال مواجهة سيتي لا سيما هدافه الغابوني بيار ايميريك اوباميانغ الذي سجل ثلاثية في اول مباراة يخوضها أساسيا هذا الموسم بعد تعافيه من إصابة بفيروس كورونا.

وحقق أرسنال بداية سيئة للغاية إذ خسر مباراته الافتتاحية امام جاره برنتفورد الصاعد هذا الموسم الى مصاف اندية الدرجة الممتازة صفر- 2، ثم سقط على ارضه امام جاره الاخر تشلسي بثنائية نظيفة ايضا.
وسيحاول توتنهام المحافظة على سجله المثالي عندما يستضيف واتفورد.
ويسعى مانشستر يونايتد إلى الانفراد بالرقم القياسي بالاحتفاظ بسجله خالياً من الهزائم خارج ملعبه للمباراة الـ 28 توالياً عندما يحل ضيفاً على ولفرهامبتون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى