الريال وبرشلونة يتطلعان للتعويض أمام بيتيس وخيتافي

> مدريد «الأيام» متابعات:

> ستكون المهمة واضحة أمام الثنائي الإسباني برشلونة وريال مدريد في المرحلة الثالثة من بطولة الدوري، استعادة التوازن بعد التعثّر، لتجنب منح حامل اللقب أتلتيكو مدريد فرصة الابتعاد مبكراً مع إشبيلية المتصدر حالياً.
ويستضيف برشلونة فريق خيتافي غداً الأحد، بينما يحل ريال مدريد ضيفاً على ريال بيتيس اليوم السبت.

وسيحاول برشلونة العودة إلى الاستقرار بالنتائج، معتمداً على جناحه الهولندي ممفيس ديباي الذي كان منقذاً في المرحلة الماضية، حينما سجّل هدف التعادل أمام أتلتيك بلباو (1-1).
وليس خيتافي بالخصم السهل ، إذ سبق له أن أسقط برشلونة في المواجهة الأولى بينهما الموسم الماضي بهدف نظيف، وسيفتقد برشلونة أمام خيتافي، قلب دفاعه المخضرم جيرار بيكيه الذي يعاني إصابة في ربلة الساق اليسرى تعرض لها السبت الماضي.

وعلى غرار ديباي، كان البرازيلي فينيسيوس جونيور حاضراً لإنقاذ ريال مدريد بتسجيله ثنائية لإدراك التعادل 3-3 أمام ليفانتي الأسبوع الماضي.
وبالتالي، يريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي استعادة زمام الأمور كما بدأها في المرحلة الأولى بفوز 4-1 على ألافيس، أمام ريال بيتيس.

ويعانى ريال مدريد دائماً في ملعب ريال بيتيس لذلك عليه الحذر من تعثر ثان.
من جهته، سيسعى أتلتيكو مدريد إلى مواصلة أسلوبه الواقعي المعتاد الذي رسخه مدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني، بعدما حقق النقاط الست الكاملة في المباراتين السابقتين، حينما يواجه فياريال في مباراة قمة غداً الأحد.

ومع نجومه، الأوروجوياني لويس سواريس، والأرجنتيني أنخل كوريا والبرتغالي جواو فيليكس، دعّم «كولتشونيروس» صفوفه الأسبوع الحالي بالمهاجم البرازيلي الشاب ماتيوس كونيا آتياً من هرتا برلين الألماني، ليصبح رابع لاعب يضمه فريق العاصمة الصيف الجاري، بعد الحارس الفرنسي بنجامان لوكونت، الجناح البرازيلي ماركوس باولو ولاعب الوسط الأرجنتيني رودريجو دي بول.
وفي مباريات أخرى، يلعب إشبيلية المتصدر حالياً بفارق الأهداف عن أتلتيكو مع إلتشي، اليوم السبت، فيما يواجه بلباو سلتا فيجو.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى