القنصل الفخري في كينيا يكرم «اليعري»..والنضيري يكشف عن توجه لدعم الألعاب «الفردية»

> نيروبي «الأيام» خاص :

> تتواصل وقفات التكريم والحفاوة بلاعب منتخبنا الوطني لألعاب القوى، عبد الله اليعري، من قبل الشخصيات الاجتماعية والدبلوماسية في كينيا بعد وصوله إلى نصف نهائي بطولة العالم لألعاب القوى للشباب.

حيث استقبل القنصل الفخري في سفارتنا في كينيا، الشيخ صالح بن شقوق، أمين عام اتحاد ألعاب القوى عبيد عليان واللاعب عبد الله اليعري وأثنى على أداء اللاعب وتحقيقه هذا الإنجاز الكبير كأول لاعب يمني يحقق هذا المركز وتم منحه جائز مالية تشجيعا لإصراره على النجاح والمنافسة رغم الظروف الصعبة التي مر بها من أجل المشاركة.

فيما كشف رئيس جمعية الصداقة اليمنية الكينية ومسؤول الرقابة المالية والإدارية للاتحاد العالمي للجاليات اليمنية عبد الرحمن النضيري عن تنسيق بين عدد من أبناء الجالية، تجار ورجال أعمال للعمل، على تبنّي مثل هذه الكفاءات وتقديم الدعم للألعاب الفردية خاصة في ظل الوضع الاقتصادي الصعب الذي تعيشه الرياضة في اليمن وعجز اللاعبين عن الاستعداد الإيجابي للمشاركة في البطولات العربية والإقليمية والدولية.

وأوضح أن هناك رغبة من قبل عدد من التجار العاملين في استيراد البضائع بين اليمن وكينيا للتنسيق خلال المرحلة القادمة لتوجيه جزء من هذا النشاط التجاري لدعم بعض الألعاب الرياضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى