وفاة رياض محفوظ القائم بأعمال رئيس مؤسسة 14 أكتوبر

> عدن «الأيام» خاص:

> توفي، اليوم الأربعاء، رياض محفوظ شرف القائم بأعمال رئيس مؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والطباعة والنشر، وشقيق الكابتن شرف محفوظ.
وبهذا المصاب الجلل تتقدم أسرة "الأيام" ببالغ التعازي والمواساة لأسرة الفقيد سائلة المولى أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته.

وبعث الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، برقية عزاء ومواساة في وفاة القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة مؤسسة 14 أكتوبر للصحافة رياض محفوظ شرف، منوهًا في برقيته لأسرة وأبناء وأشقاء الفقيد بجهود وأدوار الفقيد رياض محفوظ خلال مشواره المهني في مؤسسة 14 أكتوبر.

من جانبها نعت وزارة الإعلام والثقافة والسياحة، رياض محفوظ شرف وقالت الوزارة في بيان لها "لقد فقد الوطن أحد فرسان الكلمة والصحافة الوطنية التي حملت هموم وأمال أبناء الشعب، وعبرت عن إرادتهم الحرة وتطلعهم لمستقبل في ظل دولة مدنية تقوم على العدالة والمواطنة المتساوية وحرية الصحافة والتعبير".

وأضاف البيان " إن الوزارة وهي تنعي أحد قياداتها الكبار فإنها تعبر عن عظيم خسارتها لفقدان إداري محنك وصحفي مخضرم وتاريخ نضالي قاد مؤسسة 14 أكتوبر في ظروف استثنائية وأثبت حنكته في إدارتها، وقبل هذا وذاك فقد كان له تاريخه في الوسط الصحفي، حيث عرفته عدن أحد أبرز رموزها الصحفية وكاتب له مكانته".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى