مجلة "المهندسون" اليوبيل الذهبي لنقابة المهندسين اليمنيين (عدن)

> صدر العدد (14) من مجلة (المهندسون) التي يصدرها فرع النقابة في عدن وهي مجلة نصف سنوية وتصدر العدد اليوبيلي "الافتتاحية للمهندس/محمود صالح الموشجي رئيس التحرير وهو استشاري تدريب وتنمية بشرية، وحملت الافتتاحية أحر التهاني إلى اللجنة التنفيذية لنقابة المهندسين وإلى الزملاء المهندسين في عموم الوطن عامة وفي محافظة عدن خاصة.

حملت "الافتتاحية" أيضًا مناشدة المهندسين للقيادة السياسية وقيادة الأحزاب في عموم الوطن للعودة إلى الحوار الجاد والصريح وتحكيم العقل والحكمة لإنقاذ الوطن من خلال إيجاد حل شامل تتوافق عليه كل الأطراف ذات العلاقة بالصراع الحالي لتحقيق السلام والأمن والاستقرار ولإعادة إعمار المباني والمؤسسات التي دمرتها الحرب.

ثم تناولت الزميلة (المهندسون) فعاليات النقابة خلال الفترة 2019 /2021م ومنها الاحتفال بالذكرى الأولى لوفاة م. عبدالرحمن شكري، نقيب المهندسين اليمنيين ورئيس اتحاد المهندسين العرب خلال الفترة 1993 /1995م، حيث عقدت الفعالية يوم 30 يناير 2019م حيث قام م. عبدالرحمن البصري، نقيب المهندسين - عدن الذي قدم ترس النقابة للفقيد شكري وتسلمته ابنته.

الذكرى (14) من مجلة (المهندسون) حملت عددًا من المواد ذات الأهمية والمتخصصة القيمة والمفيدة للقراء عامة ومعشر المهندسين خاصة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى