​تاريخ صفري.. ميسي "الرسمي" عاجز أمام البرازيل

> ساوباولو «الأيام» متابعات:

> يحتضن ملعب أرينا كورينثيانز بمدينة ساوباولو الكلاسيكو العالمي بين منتخبي البرازيل والأرجنتين، مساء اليوم الأحد، ضمن تصفيات كأس العالم 2022.
ومن المتوقع أن يقود الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي تشكيلة منتخ بلاده الأساسية، لمواجهة زميله في باريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار، الذي سيتصدر كتيبة السيليساو.

ويطمح "البرغوث" لتحسين صورته أمام المنتخب البرازيلي، حيث فشل حتى الآن في هز شباكه بكافة المباريات الرسمية التي خاضها ضده.
صاحب الـ34 عاماً سبق له خوض 12 مباراة ضد راقصي السامبا، بين الرسمية والودية، حيث نجح في تسجيل 5 أهداف دون أن يسهم بأي تمريرة حاسمة.

لكن عجز ميسي يظهر بوضوح خلال المباريات الرسمية، حيث إنه فشل في الإسهام بأي هدف، سواء بالتسجيل أو الصناعة خلال 6 مواجهات كاملة ضد السيليساو.
أما على صعيد المواجهات الودية، فيبدو ميسي أكثر قوة أمام البرازيل، بالنظر لنجاحه في هز الشباك 5 مرات خلال 6 مباريات ضد الغريم الأزلي لمنتخب بلاده.

ويأمل ميسي في كسر نحسه خلال تصفيات مونديال قطر 2022، عبر تسجيل أول هدف رسمي أمام حامل الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بكأس العالم.
يذكر أن آخر مواجهة لميسي أمام "السامبا" أقيمت في يوليو الماضي، وانتهت بفوز الأرجنتين 1 - 0 والتتويج بلقب كوبا أمريكا 2021.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى