​مدير الطب التشخيصي بالصحة يتفقد مركز الحميات بمستشفى الغيظة

> الغيظة «الأيام» خاص

>
تفقّد د. شوقي العكبري مدير عام إدارة الطب التشخيصي بوزارة الصحة والسكان، اليوم الأربعاء، أوضاع مركز الحميّات والعزل بمستشفى الغيظة المركزي في محافظة المهرة.

وتفقد العكبري خلال الزيارة سير العمل في المركز  ومعالجة كورونا، ومدى جاهزيته لاستقبال الحالات الطارئة، مشيداً بدور الطاقم الطبي خلال الفترة السابقة في معالجة مرضى كوفيد 19 تزامناً مع موجة كورونا الثالثة.

والتقي العكبري بمدير مركز الحميات د. مصطفى بن عويض، والعامليين الصحيين، وناقش معهم الجهود التي تبذل في تقديم خدمات الرعاية الصحية للمرضى والصعوبات التي تواجه الكادر الطبي والتمريضي في معالجة الحميّات وفيروس كورونا.

وقال العكبري، إن الأدوار التي يسطرها الأطباء والطواقم التمريضية لمواجهة فيروس كورونا، وما يقدمونه من خدمات للمواطنين للقضاء على هذه الجائحة العالمية، تستحق الوقوف والدعم ، مؤكداً دعم الوزارة للقطاع الصحي، وتقديم كل ما يلزم من متطلبات لما من شأنه تطوير وتحسين الخدمات الطبية بالمحافظة.
يذكر أن نعمان بن عويض مدير إدارة الخدمات الطبية بالمحافظة، وأحمد صالح الحامد مدخل بيانات في عمليات طوارئ مكتب الصحة بالمحافظة، كانا بمعية العكبري خلال الزيارة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى