حقوق الإنسان في الانتقالي تدين الجريمة الارهابية بقتل المواطن عبدالملك السنباني

> أصدرت لجنة حقوق الإنسان بالجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الجمعة، بياناً يدين الجريمة التي تعرض لها المواطن الأمريكي من أصول يمنية "عبدالملك السنباني" في نقطة تابعة للواء التاسع في طور الباحة.
وقالت اللجنة في بيانها: "تدين لجنة حقوق الإنسان بالجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي الجريمة الارهابية الشنعاء التي تعرض لها المواطن الامريكي من اصول يمنية عبدالملك السنباني في نقطة اللواء التاسع في طور الباحة بعد تعذيبه وأخذ كل مابحوزته من مقتنيات وأموال".

وأضاف البيان: "وتطالب لجنة حقوق الإنسان بالجمعية الوطنية بالتحقيق مع مرتكبي هذه الجريمة ضد مواطن مدني لايملك سلاح وجاء بزيارة لبلده وأهله وتطالب الجمعية في رسالة للأخ رئيس الجمعية الوطنية اللواء أحمد سعيد بن بريك بالتحقيق مع مرتكبي هذه الجريمة ومعاقبتهم وفق النظام والقانون ونحن بالجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي على ثقة أن مثل هذه الممارسات لا تمت لواقعنا الجنوبي بأي صلة كوننا شعب جنوبي متجضر يحترم الضيف ونقدر الحقوق والحريات".
وختم البيان: "وعليه؛ فإن لجنة حقوق الإنسان بالجمعية الوطنية على ثقة أن مرتكبي هذه الجريمة الإرهابية لن يتم السكوت عليهم وتطالب اللجنة بتقديم الجناة للمحاكمة بأقرب وقت".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى