​أكبر مشافي تعز يبلغ عن اعتداء طال رئيسه بحضور قائد المحور

> تعز «الأيام» خاص

>
وجهت هيئة مستشفى الثورة بمدينة تعز أمس السبت بلاغا إلى النائب العام بتعرض رئيسها لاعتداء جسدي من جرحى مجندين في ألوية محور تعز بحضور قائد المحور.

ونشرت الهيئة، وهي هيئة أكبر المشافي الحكومية، بلاغا إلى النائب العام قائلة: "إن ما يسمى رابطة الجرحى بقيادة فهد هزبر وحمزة رزاز اعتدوا جسديا على رئيس هيئة مستشفى الثورة د. عبدالرحيم السامعي، بحضور قائد محور تعز اللواء خالد فاضل"، مضيفة "وتعد هذه جريمة جديدة تضاف لسلسلة الجرائم التي ترتكبها الرابطة بحق الهيئة وكادرها".

وأغلق مجندون وجرحى في جيش محور تعز المشفى الحكومي الأسبوع الماضي بمبرر عدم قيام المستشفى بواجبه في علاج الجرحى، وهو الأمر الذي نفته الهيئة في بيان رسمي الأسبوع الماضي.

وحسب مصادر "الأيام"، إن مجموعة من المسلحين والجرحى هاجموا صباح أمس رئيس الهيئة الدكتور عبد الرحيم السامعي في أثناء قدومه للقاء قائد المحور اللواء خالد فاضل.
وسبق قيام رابطة الجرحى المحسوبة على الإصلاح بإغلاق عدد كبير من المرافق الحكومية في المدينة لفرض جبايات آخرها إغلاق مصلحة الهجرة والجوازات، الذي استأنف نشاطه مؤخرا بعد اعتماد مبلغ 3500 ريال تضاف على كل جواز يتم إصداره لصالح المحور.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى