أنشيلوتي: مواجهة فالنسيا صعبة بدنيا وغياب هازارد أمام الإنتر للإصابة

> مدريد «الأيام» متابعات:

> أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، أن مواجهة فالنسيا المقرر لها اليوم الأحد، في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، ستكون صعبة وقوية على المستوى البدني، كما أن المنافس يمر بمستوى جيد في بداية الموسم الحالي.
وتحدث أنشيلوتى في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء قائلا، "ما يقلقني في مباراة اليوم هو أن فالنسيا يلعب بشكل جيد، وكذلك هو فريق بدنى، يجب أن نستعد جيداً لأننا سنلعب ضد فريق يقوم بعمل جيد".

وأضاف مدرب الريال، "فريقي في حالة بدنية جيدة، والدليل على ذلك هو تقديمنا أداءً رائعاً في الشوط الثاني من كل مباراة، ولكن علينا تحسين دخولنا للمباراة".
وعن غياب هازارد عن لقاء إنتر الماضي، قال مدرب الملكي، "لم يلعب في المباراة الماضية بسبب مشاكل في الركبة، وكان يشعر بذلك في التدريبات أيضاً، وعلينا توخي الحذر بسبب إصاباته في الماضي، لا يمكنه أن يلعب مباراتين متتاليتين، ولكن أراه واثقًا ونأمل جميعًا بأن يعود لأفضل حالاته".

وأشاد الإيطالي بسرعة تأقلم كامافينجا قائلاً، "فاجأني تأقلم كامافينجا، نحن نعلم جودته التي يتمتع بها، ولكن لديه شخصية قوية وقد أظهرها في أرضية الملعب، هو واثق من قدراته".
وعن موعد عودة جاريث بيل، قال أنشيلوتى: "ما زلنا لا نعلم كم يحتاج من أجل أن يتعافى، قبل الإصابة كان جيداً معنا ومع منتخب بلاده، أتمنى عودته سريعاً".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى