​فرع اتحاد الملاكمة بلحج ينظم دورة تدريبية بهدف نشر اللعبة في الأندية

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري:

>
يشارك أندية الطليعة، الشرارة، هلال المجحفة، نصر الحمراء، الحسيني الخداد في دورة تدريبية ينظمها اتحاد فرع الملاكمة بالمحافظة بصالة نادي الطليعة اللحجي في إطار  خطة الفرع  لنشر اللعبة بالمحافظة تحت إشراف ودعم مكتب الشباب والرياضة وبرعاية كريمة من محافظ المحافظة أحمد عبدالله تركي بمشاركة أكثر من عشرين لاعبًا من الأندية المشاركة بحضور خالد اليماني مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة والشخصية الرياضية سمير عبدالسلام ورئيس نادي الطليعة محمد عبدربه وعدد من القيادات الرياضة وأعضاء فرع الاتحاد.

وتستمر الدورة التي يدرب فيها الكابتن نجيب دوكم أحد أبطال اللعبة ورئيس فرع الاتحاد ثلاثة أشهر يتلقى فيها اللاعبون المشاركون أساسيات اللعبة والمهارات  بهدف نقل ونشر اللعبة في أنديتهم.
وقال خالد اليماني مدير عام مكتب الشباب والرياضة أن لعبة الملاكمة من الألعاب التي تميزت بها محافظة لحج من خلال نادي الطليعة الذي كان متربعًا على هذه اللعبة.

وأشار اليماني أن هذا النشاط يهدف إلى إحياء هذه اللعبة من خلال استقطاب عناصر شابة جديدة تتمتع بالمواصفات والموهبة التي تناسب هذة اللعبة.
وعبر مدير عام مكتب الشباب والرياضة عن شكره للأخ محافظ المحافظة على اهتمامه بدعم الأنشطة الرياضية بالمحافظة.

ودعا اليماني الشباب إلى الانخراط في الأندية لممارسة مختلف الأنشطة الرياضية بما يسهم بالابتعاد عن كافة الإشكاليات التي تواجه الشباب.
وأكد اليماني أن هناك جهود تبذل من قبل المكتب بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمحافظة لتحسين مستوى الدعم المالي للأندية لكي تتمكن من مزاولة أنشطتها مطالبًا رجال المال والأعمال لدعم الأنشطة الرياضية والاقتراب من شريحة الشباب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى