مدير صندوق نظافة أبين نفذنا العديد من حملات النظافة في المديريات

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> قال مدير عام صندوق النظافة بأبين ،منصور وادي، أن الصندوق نفذ العديد من حملات النظافة في مديريات المحافظة وفق خطة العمل من اجل أن تظهر مدن أبين بثوب قشيب من خلال تصفية ونقل تراكم القمامات من الشوارع والأماكن العامة ونبذل جهودا كبيرة..
واكد وادي لـ"الأيام" أن إدارة الصندوق تبذل جهودها من خلال الأعمال اليومية التي ينفذها عمال وعاملات النظافة في تنظيف ونقل القمامة من شوارع مدينتي زنجبار وجعار لكي تظهر بمظهر يليق بها كعاصمة لأبين والتي تأتي في اطار أعمالنا اليومية التي وجدنا من أجلها.

وأشار وادي الى أن الصندوق حقق إيرادات مرتفعة هذا العام ونفذنا الكثير من الأعمال منها إزالة الكثبان الرملية من خط عدن أبين والتي تسببت في العديد من الحوادث المرورية وأزاله الكثبان الرملية من الخط الدولي.
وأضاف سنقوم بتنفيذ حملات نظافة متواصلة في جميع المديريات وهناك خطة عمل سيتم تنفيذها من قبلنا والتي تهدف الى مواصلة أعمال النظافة في جميع المدن في المديريات.

وأشار الى أن الصندوق قام بصرف مرتبات عمال وعاملات النظافة شهريا وصرف العلاوات وعلاوة الخطورة ومساعدة الأمراض من العمال وعلاجهم وهذا اقل واجب يقدم لهذه الشريحة التي تعمل دون كلل ليلا ونهار من اجل تنظيف شوارع المدن وتستحق كل الاحترام والتقدير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى