السلطة المحلية بالمحفد تناشد مكتب الاتصالات التدخل العاجل لإنقاذ وضع الاتصالات

> المحفد «الأيام» خاص:

> ناشدت السلطة المحلية بمديرية المحفد محافظة أبين صباح أمس الخميس التدخل العاجل لإصلاح وضع الاتصالات حيث وان المديرية تعتمد على خدمة يمن موبايل في الاتصال بالعالم الخارجي باعتبارها خدمة الاتصالات الوحيدة التي تعمل في المديرية.
وجاءت المناشدة على لسان العميد احمد طالب الربعي، مديرعام المديرية، والأستاذ علي صالح المسعودي، أمين عام المجلس المحلي، مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات ومدير فرع الاتصالات محافظة أبين.

وكانت خدمة الهاتف الأرضي قد تعطلت سابقاً بسبب التخريب للكيبل الأرضي والشبكة الداخلية وعدم اهتمام سلطات المحافظة بإصلاح هذه الخدمة.
وتعيش المديرية في عزلة بسبب تعطل شبكة الموبايل وتعذر وصول مادة الديزل لجبل حلم بسبب تخريب الطريق الجبلي بسبب الأمطار الموسمية.

وكان المسؤولون قد طالبوا سابقاً من مكتب الاتصالات بالمحافظة بوضع الحلول لإصلاح هذا الطريق عبر وضع عبارات لتصريف مياه الأمطار عن الطريق بدلا عن الترقيعات الموسمية.
وأشارت السلطة المحلية بأنها تأمل من خلال هذه المناشدة من الأخوة مديرعام المؤسسة العامة للاتصالات ومدير مكتب فرع الاتصالات أبين سرعة العمل على إصلاح الطريق لأجل إيصال الديزل الى راس الجبل موقع برج الاتصال..

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى