عمليات محور أبين تتفقد جاهزية اللواء 12 صاعقة

> زنجبار «الأيام» خاص:

> تفقد نائب رئيس عمليات محور أبين العقيد الركن علي محمد البدح، أمس الخميس، اللواء 12صاعقة المرابط في مدينة زنجبار، للاطلاع على الجاهزية القتالية للواء، واستمع من قيادة وضباط اللواء إلى الصعوبات التي تواجههم.
وأشاد العقيد البدح بالإنجازات الميدانية التي حققها أبطال اللواء 12 صاعقة طوال فترة مشاركته القتالية بمحور أبين القتالي، مشدداً على ضرورة التحلي بالصبر والثبات والأخلاق العسكرية والالتزام بالأنظمة واللوائح والقوانين العسكرية.

وقال إن اللواء 12صاعقة يعتبر من أبرز الألوية بمحور أبين التي تركت انطباعاً جيداً لدى القيادة العليا بالانتصارات الميداينة التي حققها أبطال اللواء ضمن القوات المسلحة الجنوبية وتنفيذ جميع المهام الموكلة إليهم.
وأضاف أن هذه الإنجازات تستوجب على جميع أفراد وضباط وصف ضباط اللواء الحفاظ على هذه السمعة الجيدة التي يحظى بها اللواء، وذلك بالانضباط والالتزام بالأوامر العسكرية الصادرة إليهم من قبل القيادة والتقيد بالضبط والربط العسكري.
من جانبه، رحب العقيد علي محسن أركان حرب اللواء 12 صاعقة بزيارة نائب رئيس عمليات محور أبين، شاكراً كل المساعي والجهود التي تبذلها قيادة المحور والقيادة العليا بالمجلس الانتقالي الجنوبي وتفقدها المستمر لجاهزية القوات بالمحور.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى