شبكة إعلام المرأة العربية تكرم المذيعة العدنية أمنية هندا

> القاهرة «الأيام» خاض

>
أشادت الهيئة العليا للشبكة الإعلامية، اليوم السبت، بحسن أداء الإعلامية أمنية بدر الدين هندا، وتلقيها إشادات من قيادات الشبكة في 18 دولة عربية.

وخلال ندوة وحفل توقيع كتاب نجاحات نسائية عربية في زمن كورونا قامت الإعلامية المصرية الشيماء عماد الدين منسق عام شبكة إعلام المرأة العربية، بتكريم الإعلامية لإسهامها في كتاب نساء إعلاميات في ظل كورونا.

شبكة إعلام المرأة العربية
شبكة إعلام المرأة العربية

وصرح المستشار الإعلامي د.معتز صلاح الدين مؤسس ورئيس شبكة إعلام المرأة العربية أن الإعلامية هندا قدمت الكثير من الجهد والإخلاص من خلال عملها مساعد رئيس شبكة إعلام المرأة العربية وعضو المجلس الاستشاري بالشبكة كما قامت بدور لافت في الجزء الأول من كتاب نجاحات نسائية عربية في زمن كورونا.

وأشار د. معتز إلى أن الهيئة العليا للشبكة تلقت إشادات من قيادات الشبكة في 18دولة عربية بحسن أداء الإعلامية أمنية هندا والرد على جميع الاستفسارات سواء المتعلقة بالشبكة أو الجزء الثاني من الكتاب.

وأضاف رئيس شبكة إعلام المرأة العربية: أن وجود مثل هذه الكفاءة الإعلامية والخلق الرفيع وحسن التعامل ليس غريبًا على أبناء مدينة عدن صاحبة التاريخ العظيم وأبنائها المخلصين وليس غريبًا أن تكون هكذا ابنة الأستاذ بدر الدين هندا الذي تسبقه سمعته العطرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى