المصافي والشعلة يكرمان البطل العربي الكابتن أدهم بدر مسعود

> عدن «الأيام» فضل الجونة:

> في لفتة طيبة ورائعة تصب في تشجيع وتحفيز العناصر المتألقة والمتفوقة، ودعما لهم ولاستمرارية نجاحاتهم وإنجازاتهم، قام، صباح أمس الأول الأخوان مدير مصافي عدن المهندس سعيد محمد، ورئيس نادي الشعلة الرياضي الكابتن محمد حسن أبو علاء، بتكريم بطل العرب الكابتن القدير أدهم بدر مسعود لاعب نادي الشعلة الرياضي للعبة رفع الأثقال، بمناسبة فوزه السابق بالمركز الأول على المستوى العربي في مسابقة القوة البدنية صراع الأيادي (الريست) وتحقيقه ست ميداليات في البطولة العربية للياقة البدنية التي أُقيمت مؤخرا في جمهورية مصر العربية.

وجاء تكريم البطل أدهم بدر من باب التشجيع وتحفيزه لمواصلة تحقيق الانتصارات والإنجازات مستقبلا، وما قدمه من مستوى طيب وإنجاز رائع شرف به ناديه الشعلة والوطن اليمني.

إذ فاز بالمركز الأول على المستوى العربي، وهو إنجاز غير مسبوق على مستوى الوطن، وحقق ست ميداليات، منها أربع ذهبيات، وميداليتان فضيتان وبرونزية، وهو إنجاز يمني بحد ذاته، لأول مرة يحققه لاعب على مستوى الوطن، متحديا كل الظروف ليعود حاملا ميداليات التفوق والإنجاز هدية لمدينه عدن وشعلتها ولشعبه ووطنه في هذا الظرف العصيب الذي يمر به الوطن، ويؤكد أن اليمن تمتلك الرجال الأبطال في جميع المواقع والميادين.

وسبق للكابتن أدهم بدر مسعود التفوق على المستوى الوطني والعربي والآسيوي في لعبة رفع الأثقال، وحقق كثير من الميداليات الملونة كبطل للعبة.
وكانت إدارة نادي الشعلة الرياضي قد أقامت، مساء أمس، حفلة عشاء فاخرة في مطعم المراسيم على شرف الكابتن أدهم بدر بحضور إدارة النادي وزملائه من لاعبي الشعلة في لعبة رفع الأثقال، وسط أجواء رائعة وبهيجة وبروح طيبة احتفلوا بالبطل أدهم بدر مسعود في أمسية كانت جميلة.

وقد عبر الكابتن أدهم بدر مسعود عن سعادته البالغة واعتزازه بهذا التكريم، واعتبره حافزا له لمواصلة النجاح وتقديم المستوى الأفضل مستقبلا، الذي يمكنه من خدمة نادي الشعلة ورياضة الوطن، مقدما كل الشكر والتقدير لكل من وقف بجانبه ودعمه، وبالأخص الأخوة المدير التنفيذي لمصافي عدن الدكتور سعيد الشماسي، ومدير مصافي عدن المهندس سعيد محمد، ورئيس نادي الشعلة الكابتن محمد حسن أبو علاء ونائبه الشيخ سالم الوادي، وبقية أعضاء إدارة النادي على هذا التكريم والتقدير له، الذي كان بمنزلة تاج على رأسه، وأثلج صدره، ورفع عزيمته وكان حافزا له لتقديم النجاحات وتحقيق الإنجازات مستقبلا.

حضر التكريم الأخوان الشيخ سالم الوادي نائب رئيس نادي الشعلة الرياضي، والمهندس محمد حيدان مستشار رئيس نادي الشعلة الرياضي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى