مأمور البريقة يؤكد على إجراءات رادعة بحق المتلاعبين بالأسعار

> عدن «الأيام» خاص:

> أكد مدير عام مديرية البريقة بعدن، فهمان حسن عطيري، أنه لن ولم يتهاون كل من يخالف أسعار بيع اللحوم والأسماك الصادرة من الجهات المعنية، مشددًا باتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحق المتلاعبين بالتسعيرة المقرة.
جاء ذلك، خلال إشرافه، أمس الخميس، على حملة لضبط أسعار اللحوم المحددة من قبل المؤسسة العامة للمسالخ، وكذا الرقابة والتفتيش على مفارش الأسماك وأسعار البيع بكافة أصنافها الصادرة من الهيئة العامة للمصائد السمكية.

وأشار مدير عام البريقة، فهمان عطيري، إلى أن الحملة تأتي بناءً على توجيهات محافظ عدن أحمد حامد لملس، بعد جهود حثيثة بذلتها قيادة السلطة المحلية بالمحافظة مؤخرًا لتخفيض أسعار بيع اللحوم والأسماك بما يتناسب مع الوضع الراهن وعدم استغلال حاجة المواطنين وزيادة الأعباء على كاهلهم خصوصًا في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي تمر بها البلد.

بدوره، أوضح مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية، وسيم سيف اللصيصي، أن الحملة تأتي للتأكد من مدى التزام أصحاب الملاحم وبائعي الأسماك بالتسعيرة المحددة من الجهات المختصة، وإشهار قائمة أسعار أصناف بيع اللحوم في واجهة المحل بصورة واضحة، داعيًا المواطنين إلى التعاون في الإبلاغ الفوري عن المخالفين والمتلاعبين بالأسعار المقرة عبر الأرقام التالية: 02371311 / 776064558 / 737647523.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى