رئيس انتقالي الحصين: شركة النفط عدن تتلاعب بالمخصصات

> الضالع «الأيام» غازي النقيب:

> دعا رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الحصين بالضالع رشاد الزهيري إلى إنشاء غرفة عمليات مشتركة، يتم خلالها متابعة ومراقبة كل ما يخص المديرية، خصوصا أسعار الوقود، لافتا إلى أن ثمّة تلاعب واضح في أسعار الوقود تقوم به شركة النفط في عدن وملاك المحطات.
وجرى في الاجتماع، الذي عقد بمديرية الحصين بالضالع، اليوم السبت، مناقشة برنامج وآلية عمل الشركة الوطنية للنفط والغاز التي بدأت بتأسيس مقرها بالضالع.

وبدوره، استعرض مدير الصناعة والتجارة بالمديرية طه أحمد منصر العراقيل التي تواجههم في أثناء النزول ومراقبة بيع الوقود، مؤكدا وقوع التلاعب الذي يحصل في عمليات بيع وشراء الوقود في الشركة، وعدم وصول الترحيلات إلى مكاتب المحافظات، ومنها الحصين، كذلك عدم تدوين سعر اللتر من البترول والديزل على فواتير الشراء، وهذا سبب مشاكل مع ملاك المحطات في المديرية.

مدير الشركة الوطنية للنفط والغاز ومندوب شركة النفط بالضالع مستور المحلئي أوضح في نبذة قصيرة عن الشركة الجديدة ومهام أعمالها، وكذلك المشاكل التي تصاحب عمليات البيع والشراء في الشركة بعدن، وأكد أن الشركة ستعمل لأجل خدمة المواطن على مستوى المحافظة من خلال توفير النفط والغاز بأسعار مناسبة، وهذا يأتي بتعاون وتضافر كل الجهود.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى