أليجري: ديبالا جاهز لإنتر.. ومسؤوليات الجميع أكبر بعد رحيل رونالدو

> روما «الأيام» متابعات:

> أصر ماسيمليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، على أن إنتر ميلان هو المرشح الأوفر حظاً للفوز بلقب الاسكوديتو هذا الموسم.

ويحل يوفنتوس ضيفاً على إنتر، مساء اليوم الأحد، بملعب سان سيرو، في ديربي إيطاليا، بقمة مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي.

وقال أليجري في المؤتمر الصحفي: "ستكون أمسية رائعة، سيكون هناك الكثير من الجماهير والأجواء الرائعة، هناك توقعات كبيرة منا ومن إنتر ومن الجماهير، وفي رأيي، لا يزال إنتر هو المرشح الأبرز للقب، سيكون اختباراً مهماً".

وأضاف: "لن تكون مباراة حاسمة، لكن الفوز سيسمح لنا بمواصلة النتائج الإيجابية والقيام بقفزة للأمام، لا يوجد توتر، هناك فقط توقع بلعب مباراة رائعة، ويجب أن تكون أمسية جميلة، ونأمل أن نحقق نتيجة إيجابية، سيكون أمراً مثيراً بالنسبة لي، من الجيد خوض مثل هذه المباريات".

وتابع: "ديبالا سيكون متاحًا للمباراة، إنه بخير، شارك في دورتين تدريبيتين مع الفريق، ونحن أوشكنا على الاكتمال، كل شخص يقدم المساهمة التي يجب عليه تقديمها، هذا يعني أن يكونوا متاحين لمساعدة زملائهم، البدلاء يجب أن يتمتعوا بالعقل السليم عندما يحين دورهم في المباراة".

وغاب ديبالا (28 عاماً) عن آخر 4 مباريات ليوفنتوس بسبب تعرضه لاستطالة في عضلات الساق اليسرى، أثناء مباراة سامبدوريا في الكالتشو، والتي أحرز خلالها ثاني أهدافه هذا الموسم.

وواصل: "لم أحسم التشكيلة الأساسية بعد، لقد خضنا حصة تدريبية جيدة أمس، لكن ربما سأقرر صباح اليوم، في الخط الدفاع، جميع اللاعبين بخير، دي ليخت سيكون قادراً على التعلم كيفية اللعب على اليمين وستكون خطوة يجب اتخاذها".

واستطرد: "مع رحيل رونالدو، الجميع لديه المزيد من المسؤوليات، يجب أن نسعى لتحقيق هذا الهدف مع كل اللاعبين، اليوم علينا اللعب بشكل جيد فنياً، إنتر فريق قوي، ونحن بحاجة للقتال".

وختم: "دجيكو لاعب يعرف كيف يلعب كرة القدم، ويتعاون بشكل جيد مع لاوتارو، لكن إنتر لديه العديد من الأفراد الممتازين، لهذا أعتقد أنهم مازالوا الأقوى في الدوري".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى