تجار بسيئون يبيعون أغذية منتهية الصلاحية

> سيئون «الأيام» خاص:

> عُقد اليوم الأحد اجتماع بمكتب محلي سيئون برئاسة مدير عام المديرية أ. محمد عوض العامري، لمناقشة آلية النزولات الميدانية على المحلات التجارية والأسواق لضبط المواد الغذائية الاستهلاكية المنتهية صلاحيتها.
وفي الاجتماع الذي حضره مدراء المكاتب المعنية من الأشغال العامة والصناعة والتجارة والصحة العامة تم استعراض سير الحملة وما رافقها من مضبوطات من المواد المنتهية ومدى استمرارها وفعاليتها لتحقيق أهدافها على الواقع الملموس.

وفي ذات السياق، أكد الاجتماع أن الحملة قد تمكنت من ضبط كميات من المواد الغذائية المنتهية صلاحيتها وباتت غير صالحة للبيع والتي تم من خلالها سحب ومصادرة كل المواد المنتهية وتجميعها ومن ثم إتلافها، مع اتخاذ الإجراءات ضد أصحاب المحال التجارية المخالفين في بيع المنتجات المنتهية.
بدوره ثمن مدير عام مديرية سيئون أ. محمد عوض العامري جهود المكاتب ذات العلاقة بالمديرية على نجاح الحملة، منوهًا باتخاذ الإجراءات الزجرية والعقابية ضد المخالفين من أصحاب المحلات التجارية الذين يستغلون حاجة المواطن في بيع المواد المنتهية والفاسدة.
هذا وستتواصل النزولات الميدانية في الحملة لعملية الضبط بشكل يومي بإشراف مكتب الأشغال العامة ومكتب الصناعة والتجارة ومكتب الصحة العامة والسكان بمديرية سيئون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى