​افتتاح مخيم جراحة العيون الطبي المجاني في أبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

>
افتتح الأمين العام للمجلس المحلي مهدي الحامد في محافظة أبين، أمس،  بمعية رئيس هيئة مستشفى الرازي العام د. حسين عبد الباري السقاف، مخيم جراحة العيون الطبي المجاني.

ويذكر أن المركز الطبي المجاني للعيون يستهدف معاينة وعلاج وتوزيع نظارات طبية وأدوية للمرضى لأكثر من مئة حالة مجانا، وقد تم تحديد عشرين حالة تحتاج إلى عمليات جراحية.

وعبر الحامد عن شكره وتقديره لهذه الأعمال الخيرية لتقديم العون والرعاية لمرضى العيون من خلال العمليات الجراحية وصرف الأدوية المجانية، وثمن جهود مؤسسة طيبة التي نظمت هذا المخيم المجاني، فقد تم، أمس الأول، تسجيل 100 حالة ستجرى لها عمليات وعلاج وغيره من الضروريات المتعلقة بمرضى العيون، التي تنفذ بالمخيمات الطبية المجانية لمرضى العيون للتخفيف من معاناة المواطنين.

وأكد رئيس هيئة مستشفى الرازي العام، حسين عبد الباري السقاف، أنه تم التنسيق مع مؤسسة طيبة ليكون المخيم شهريا لمعالجة كثير من مرضى العيون. والمخيم تحت إشراف أخصائي جراحة العيون د. أبوبكر طرموم مع كادر من مستشفى الرازي.
الجدير بالذكر أن المخيم الطبي العلاجي لأمراض العيون يأتي تنفيذه بدعم من هيئة مستشفى الرازي بالشراكة مع مركز د. أبوبكر طرموم الطبي لجراحة العيون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى