صدام ناري بين النصر والشباب وقمة جديدة في الدوري السعودي

> الرياض «الأيام» متابعات:

> فرضت ظروف النصر، حسابات خاصة على قمة الجولة 11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أمام الشباب، المقررة يوم الجمعة.
ويعيش النصر أوقاتاً لا يحسد عليها منذ الخروج من دوري أبطال آسيا على يد الهلال، ثم التعادل مع الفيحاء في الجولة الماضية، ليجد نفسه في هذه الجولة، في وجه الشباب، الجامح نحو الصدارة، بنتائج مميزة في الجولات الأخيرة.

ومنذ تعادل النصر مع الفيحاء في الجولة الماضية، كانت الأجواء داخل قلعة "العالمي" مليئة بالتوتر والأحداث، خاصة بعد التلاسن بين لاعبيه عبر التصريحات التليفزيونية ومنصات التواصل الاجتماعي، ووجود أحاديث عن استقالة المدير التنفيذي لكرة القدم حسين عبدالغني.
وتسعى الإدارة النصراوية، لتطويق كل هذه المشاكل، وتهيئة الفريق للقمة أمام الشباب، فيما سيكون على البرتغالي بيدرو إيمانويل، إيجاد طريقة ما لإعادة فريقه إلى سكة الانتصارات، وإعادة الثقة للاعبيه، خاصة أن الجماهير لن تحتمل تعرض الفريق لأي خسائر جديدة.

على الجهة المقابلة يعيش الفريق الشبابي أفضل أيامه مع مدربه البرازيلي شاموسكا، منذ أن تولى الأخير المهمة في بداية الموسم، حيث أنهى مبارياته الأربع الأخيرة بانتصارات متتالية، سجل خلالها 10 أهداف، ولم تهتز شباكه غير مرة واحدة في الجولة السابعة أمام الفيحاء حين فاز 2 - 1.
وفي مباراة ثانية فرض ضمك بما يقدمه من مستويات ونتائج، وضعته على قمة ترتيب الدوري بعد مرور 10 جولات، قمة جديدة في الكرة السعودية، عندما يلاقي الهلال غداً الخميس، في اختبار حقيقي لقدرته على الحفاظ على الصدارة للأسبوع الثالث على التوالي.

وعلى الجانب الآخر يحاول الهلال وقف نزيف النقاط سريعا، بعد أن فقد نقطتين ثمينتين بالتعادل مع الأهلي في الجولة الماضية.
ما يقلق جماهير الهلال، هو أن فريقها ليس في أفضل حالاته، خاصة أنه كان قريبا من خسارة النقاط الثلاث أمام أهلي جدة.

كما أن الجماهير تريد أن تطمئن على فريقها قبل نهائي دوري أبطال آسيا، المقرر يوم 23 من الشهر الجاري بالرياض.
وتفتتح المرحلة الـ11 من الدوري السعودي اليوم الأربعاء، حين يستضيف أهلي جدة، الباطن، في مباراة يحاول فيها صاحب الملعب مواصلة عروضه الجيدة، التي بدأها في الجولات الأخيرة، بعد مرحلة اهتزاز المستوى والنتائج، منذ بداية الموسم.

كما يستضيف اتحاد جدة نظيره الفتح في مباراة مهمة للفريقين، فالأول يحاول تأكيد سعيه لاستعادة الصدارة، بعد الفوز الثمين على الحزم في الجولة الماضية، بينما الفتح القادم من راحة طويلة، بعد تأجيل مباراته في الجولة الماضية أمام الفيصلي، لن يكون صيداً سهلاً.
وفي بقية المباريات يلعب اليوم الأربعاء، الرائد مع الطائي، والجمعة يلتقي الفيصلي مع أبها، والاتفاق مع التعاون، والفيحاء مع الحزم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى