كلوب: ثنائي ليفربول جاهز وأحترم سيميوني رغم عدم المصافحة

> لندن «الأيام» متابعات:

> صرح مدرب ليفربول يورجن كلوب، بأن ثنائي الوسط فابينيو وتياجو ألكانتارا، سيتواجد في قائمة الفريق المواجهة لأتلتيكو مدريد على ملعب "آنفيلد" مساء الأربعاء، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.
وفاز ليفربول على أتلتيكو في ملعب "واندا متروبوليتانو" قبل أسبوعين، ويسعى لتكرار الانتصار من أجل التأهل إلى الأدوار الإقصائية في وقت مبكر.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي مساء أمس الثلاثاء: "يعاني (نابي) كيتا من إصابة في أوتار الركبة، لذا سيبتعد لفترة من الوقت، ميلنر (خارج القائمة)، تدرب تياجو وفابينيو بشكل طبيعي وسيكونان ضمن القائمة، وهو أمر مفيد".
وأكد كلوب أهمية مباراة أتلتيكو ضمن مسعى الفريق للتأهل إلى ثمن النهائي، حيث يحتل ليفربول حاليا صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات، وقال: "سيكون أمرا ضخما (التأهل)، ولكننا عادة لا نتحدث عن ذلك لأننا في الوضع الطبيعي نخوض مباراة حاسمة في الجولة الأخيرة من دور المجموعات".

واسترسل "آمل ألا يحدث ذلك هذا العام، لكن أي نوع من الإنجاز سنتحدث عنه بعد حدوثه، أتلتيكو سيسعى وراء كل شيء".
وتحدث كلوب عن مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني الذي لم يصافحه بعد انتهاء المباراة بين الفريقين، وقال: "أنا أحترمه كثيرا، لا نعرف بعضنا البعض لكني أحترم ما يفعله في أتلتيكو، وهو استثنائي للغاية ضد الأندية القوية كل عام. مؤثر فعلا".

وأكمل "رفض المصافحة ازدراء؟ إذا علمت سابقاً أنه لا يحب ذلك، فلن أقوم بالأمر".
وأضاف: "كنا عاطفيون ولكني الآن أعرف أنه لا يحب أن يفعل ذلك (المصافحات بعد المباريات)، لذلك لا مشكلة، يمكننا جميعًا العودة إلى المنزل سعداء بعد المصافحة، إنها مباراة مهمة، وأنا مهتم أكثر بذلك".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى