أنشيلوتي: نريد النجاة من ورطة شاختار وعلى هازارد أن يحاكي ماريانو

> مدريد «الأيام» متابعات:

> شدد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، على ضرورة الانتصار على شاختار دونيتسك الأوكراني، اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
وقال أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي أمس الثلاثاء: "نحن بحالة جيدة جدا، ونعرف خصومنا جيدا، هذا يعني الكثير من أجل الفوز بهذه المباراة الحاسمة، التي قد تغير الكثير".

وتابع: "لو خسرنا سنكون مجبرين على الفوز في آخر مباراتين".
وأضاف: "هازارد؟ إنه يتدرب جيدا، وعليه أن يؤمن بأنه سيحصل على فرصته. من كان يعتقد أن ماريانو سيشارك؟ لقد لعب واستغل فرصته، وهذا ما يتوجب على هازارد فعله".

وتحدث عن الخصائص المختلفة للاعبين في مركز الجناح، مبينا الفارق بين فينيسيوس وأسينسيو قائلا إن الأخير "يساعد على توسيع المساحات".
واستكمل بشأن أسينسيو: "أطلب منه الاستمتاع بقدراته في التسديد والتمرير، وهو لاعب مهم بالنسبة لنا، ويختلف تماما عن رودريجو".

وأوضح: "رودريجو عانى قليلا من انزعاج، وأعتقد أنه سيعود دون مشاكل بعد فترة التوقف الدولي، الإصابات هي مشكلة الجميع، وكل مباراة أشاهدها أجد إصابات عضلية".
وعن موقف جاريث بيل، قال: "إنه ملتزم، لقد تعرض لإصابة كبيرة، ولم يتدرب حتى الآن، قد يتدرب معنا قبل مواجهة رايو فاليكانو، كما أن منتخب ويلز يحتاج إليه وسيقيمون ما إذا كان بإمكانه اللعب، إذا تعافى سأكون مسرورا، لأنه سيلعب وسيعود لنا بإيقاع أعلى".

ووعد بحل أزمة التهديف، موضحا: "في البرنابيو بدأنا بشكل جيد للغاية، وسجلنا 11 هدفا في مباراتين، ثم أحرزنا هدفا واحدا في 3 مباريات، نحن نقيم الوضع، وسيتم حل هذا الأمر قريبًا".
وأتم مدرب الريال: "يوفيتش بخير وسعيد هنا، وأحاول أن أمنحه أكبر قدر ممكن من الحب، وهو يعلم أنني أحب طريقة لعبه، لكنه ينافس أفضل مهاجم في العالم، ويجب أن يكون جاهزا دائمًا".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى