​اتحاد إب يخسر بالتعادل أمام شباب الجيل

> عتق «الأيام» خاص

> فشل اتحاد إب في القفز إلى وصافة المجموعة الأولى والاقتراب من التأهل بعد أن خسر اليوم الثلاثاء بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف أمام شباب الجيل في المباراة التي جمعتهما على ملعب الخليفي بشبوة.
وفي الاتجاه الآخر استمر شباب الجيل في موقعه الأخير متذيلًا للترتيب ولن يشفع له حتى الفوز في مباراته الأخيرة القادمة.

وعلى الرغم من أن اتحاد إب بدأ المباراة وهو يتطلع لتقديم أداء مميز يمكنه من تحقيق الفوز، وشن الكثير من الهجمات على مرمى شباب الجيل إلا أن مهاجميه لم يتمكنوا من استغلال ما أتيح لهم من فرص، وبالمقابل لعب شباب الجيل للمحافظة على مرماه نظيفًا واعتمد على الهجمات المرتدة التي هدد في بعض منها مرمى الاتحاد،  وعندما عجز عن خدش شباك الاتحاد نجح في الدقيقة 38 من خلال كرة ثابتة وركلة صاروخية أسكنها حسن عبدالله محمد في شباك الاتحاد الإبي الذي أراد  أن يتقدم فتأخر بهدف انتهى عليه الشوط الأول لصالح شباب الجيل.
وفي الشوط الثاني عاد الاتحاد إلى محاولاته لإعادة المباراة إلى البداية من خلال إدراك هدف التعادل ومن ثم البحث عن هدف الفوز.

وتهيأت له فرصة ثمينة بعد أن أعلن حكم المباراة عن ضربة جزاء لصالح الاتحاد في الدقيقة 59 تصدى لها علاء محمد وفشل في إيداعها المرمى الجيلاوي وأفقد الاتحاد فرصة مهمة كانت ستأخذ به إلى حيث يطمح ويتمنى، ومع ذلك لم يستسلم الاتحاديون وحاولوا من جديد هز شباك الجيل وبعد ثلاث دقائق من ضياع ضربة الجزاء نجح عارف المرغمي في تسجيل هدف التعادل لاتحاد إب في الدقيقة63 ومع دخول المباراة أجواء النصف الأخير من الشوط الثاني فشلت المحاولات الاتحادية في إضافة أي هدف جديد، وبالمقابل لم ينجح شباب الجيل في إعادة تقدمه بهدف آخر .. ولم تشفع الخمس الدقائق بدل الوقت الضائع للفريقين في أي إضافة وخاصة من جانب الاتحاد الذي ظل يسعى إلى تسجيل الهدف الثاني لضمان الصعود إلى الوصافة والصراع في آخر جولة من أجل التأهل، لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.
ونال جائزة الفقيد ناصر الخليفي حامي عرين فريق شباب الجيل الكابتن وليد عبدالله وسلمها المدرب الوطني الكابتن محمد حسن البعداني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى