​تربية عدن تشيد بموقف لملس بتكفلة علاج التربوي محمد ناصر

> عدن «الأيام» خاص

>
أشاد د. محمد الرقيبي، مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن، باللفتة الكريمة التي تبنى فيها المحافظ أحمد حامد لملس، بالرعاية الصحية الكاملة وعلاج الهامة التربوية محمد ناصر مدير إدارة التربية بمديرية صيرة، الذي يرقد في العناية المركزة، بسبب أزمة قلبية فاجأته قبل أيام.

وقال الرقيبي "في مشاويرنا العملية التي ترافق كل الجهود المبذولة لنسير كل ما يخص مهماتنا، اعتدنا هذا التعاطي الراقي الذي يبعث فينا كل شيء جميل، لنحقق عناصر المعادلة في التوقيت الذي يمر عبر أوضاع استثنائية، وهو اليوم يرمي بثقل أخلاقه وسلوكه الراقي والإنساني، ليقدم لفتة محملة بالكثير من الأشياء التي هي تعبير صادق لرجل يذهب إلى الجميع ليمنحهم ما يستحقون.. وكانت اللفتة الرائعة تجاه معلمنا المريض "محمد ناصر" دليل جديد بمحتوى ذات صلة بالمواقف القيمة التي تعبر عن ذاتها من خلال ما تحمله.

وأضاف "نحن نتقدم بالشكر للمحافظ لملس، لظهوره بصورة عاجلة لتقديم ما يحتاجه الرجل المريض الذي يعاني ويلات الأزمة المرضية، التي كانت تحتاج لهكذا موقف بتوقيته وأهميته، فله التقدير والعرفان باسم الأستاذ محمد ناصر الذي نسأل الله أن يمن عليه بالشفاء العاجل، وباسم كل التربويين وباسمي الشخصي، لما يقدمه لنا في كل المنعطفات والممرات، من بين عطايا المسؤولية التي يتحملها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى